الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

“السبيل” الخيرية تكرم  250 من ذوي الشهداء والجرحى

طرطوس – رشا سليمان

كرمت جمعية السبيل الخيرية بالتعاون مع دائرتي الشهداء والجرحى في المحافظة حوالي 250 من ذوي الشهداء والجرحى ضمن “فعالية الخير بشهر الخير” في المركز الثقافي بطرطوس. وتضمنت الفعالية عرضا لفيلم وثائقي عن تضحيات الشهداء والجرحى وعظمة الشهادة والشهداء ومقطوعات موسيقية وعروض فنية.

رئيس جمعية السبيل الخيرية محمد الخطيب قال: يأتي التكريم وفاء وتقديراً ومحبة لما قدمه رجال الجيش العربي السوري من شهداء وجرحى وتضحياتهم في محاربة الإرهاب، وأن عمل الخير هو قيمة إنسانية في العطاء والبذل بكل أشكاله ويخلق جوا من البهجة والسرور والمحبة.

وأشار ربيع ابراهيم رئيس دائرة الجرحى إلى أن ذوي الشهداء الذين تحملوا وصبروا هم أمانة في أعناقنا بعد التضحيات التي قدموها لصون عزة وكرامة البلاد ودحر الإرهاب.

وقالت غنوة حسن رئيس دائرة الشهداء والمفقودين إن هذه الفعالية تأتي لتكريم عدد من أسر الشهداء والجرحى الذين ضحوا بأغلى ما يملكون فداء لتراب الوطن وبفضل تضحياتهم نحتفل بأعياد نيسان وبالشهر الفضيل والتكريم هو مساهمة بسيطة في شهر الخير.

وعبر ذوو الشهداء عن فخرهم ببطولات أبنائهم معاهدين الوطن أن يسيروا على خطاهم مقدمين الشهيد تلو الآخر في سبيل عزة وكرامة البلاد.