رياضةصحيفة البعث

مشكلة الهداف في كرة الأهلي تعيد الحديث عن الحاجة للواعد رمضان

حلب- محمود جنيد

تطرق مدرّب رجال أهلي حلب معن الراشد بعد لقاء فريقه مع الوحدة في حلب ضمن الجولة الثالثة للدوري الممتاز بكرة القدم التي انتهت بالتعادل السلبي، وتكرّرت فيها معاناة الأهلي مع اللمسة الأخيرة وترجمة الفرص إلى أهداف، تطرق إلى مشكلة الكرة السورية التي تتمثّل بندرة المهاجمين الهدافين، لافتاً وبكل شفافية إلى افتقاد فريقه لجهود من وصفه أفضل مهاجم هداف على مستوى الشباب في سورية زكريا رمضان الذي رحل إلى الدوري الإماراتي ساعياً خلف رزقه.

من جانبه رمضان أعرب عن بالغ سعادته بما قاله مدرّبه السابق معن الراشد عنه، وشكره على الثقة والدعم الدائم والدفعة المعنوية والجهود الكبيرة التي طالما بذلها للارتقاء بمستوى لاعبي أهلي حلب الشبان وتطويرهم.

وأكد رمضان لـ”البعث” أن كلام الراشد يعني له الكثير وامتداحه شرف عظيم بالنسبة له، مضيفاً أن نادي أهلي حلب الذي تخرّج من مدرسته مفخرة النجوم، مصدر فخار لكلّ من ارتدى قميصه أو انتمى إليه، الأمر الذي سيجعله حريصاً على تمثيله والكرة السورية بشكل عام بأفضل صورة في المحُترَف الخارجي.

وشدّد “زيكو”، وهو لقب رمضان بين أقرانه، على احتفاظه بطموح حجز مكانه في المنتخب الوطني من خلال تطوير مستواه والارتقاء به إلى الدرجة التي تبيح تمثيله للمنتخب، وهو الشرف الذي يسعى إليه الجميع، مع تكرار فكرة عدم تمثيل سوى نادي أهلي حلب محلياً.

يُذكر أن رصيد رمضان التهديفي مع النصر الإماراتي في دوري الرديف بلغ أربعة أهداف في خمس جولات.