رياضةصحيفة البعث

كرة المجد على بعد خطوة من العودة للدوري الممتاز

يواصل فريق المجد بكرة القدم تدريباته على أرض ملعب النادي قبل المواجهة المرتقبة والحاسمة مع فريق الحرية المقررة يوم السبت المقبل في ملعب السابع من نيسان في حلب لحساب إياب الدور النهائي لدوري الدرجة الأولى المؤهل للدوري الممتاز.

مدرب الفريق فراس معسعس أشار لـ “البعث” إلى أن تدريبات الفريق لم تنقطع منذ نهاية مباراة الذهاب التي أقيمت السبت الماضي في دمشق، حيث يجري الفريق حصصاً تدريبية يومية وسط أجواء من الالتزام الكامل والإحساس العالي بالمسؤولية من كافة اللاعبين، ويسود التفاؤل والثقة بقدرة الفريق على تحقيق المطلوب منه في مباراة الإياب، خاصة بعد أن حقق الفوز بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب.

وأضاف معسعس: في مباراة الذهاب كنا قاب قوسين أو أدنى من قطع نصف الطريق للتأهل لدوري الأضواء، إلا أن الهدف الذي سجل في مرمانا سيرخي بظلاله على مباراة الإياب، وستختلف كافة المعطيات في مباراة الرد، والمباراة أعتبرها صعبة على الفريقين ولها حساسية خاصة.

وبيّن معسعس أن كافة الاحتمالات واردة لمباراة الإياب كون فريقه سيلعب من أجل هدف واحد هو الفوز، أو على الأقل الخروج بالتعادل، مشدداً على أن الطموح هو العودة للمكان الطبيعي بين كبار الأندية السورية، وإرضاء كافة عشاق النادي، مع الاحترام لفريق الحرية الذي يلعب بشكل منظم.

عماد درويش