الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

ديزني تتخلى عن جوني ديب

قال الممثل الأمريكي جوني ديب إنه لن يعود لأداء دور “جاك سبارو” ضمن سلسلة “قراصنة الكاريبي” مع ديزني، حتى ولو عرضت عليه الأخيرة مبلغ 300 مليون دولار.

وحسب موقع “ياهو” الأمريكي، فإن ديب الذي يخوض معركة طويلة النفَس مع طليقته آمبر هيرد بعد أن رفع ضدها دعوى تشهير، أكد أنه لم تعد لديه الرغبة بالمشاركة في السلسلة مهما كانت المغريات.

وخلال مثول ديب أمام المحكمة، سأله بن روتنبورن محامي طليقته هيرد، عما إذا كان سيرفض عرضاً من ديزني بقيمة 300 مليون دولار مقابل العودة للمشاركة في سلسلة قراصنة الكاريبي مرة أخرى؟ ليجيب الممثل الأمريكي بالرفض القاطع.

لكن روتنبورن محامي طليقة جوني ديب، قال خلال جلسة المحاكمة إن ديزني هي التي “تخلَّت” عن ديب بمجرد إعلان طليقته هيرد، أنه اعتدى عليها جسدياً، لاسيما أن الحركات الداعمة للنساء ضد التحرش كانت في أوجها.

وعبَّر روتنبورن عن عدم تفاجئه بقرار ديزني قطع علاقتها تماماً بـ”ديب”، فهو “ممثل بات معروفاً عالمياً بأنه ضارب زوجته”.

بدوره اعتبر الممثل الأمريكي الذي لا يزال عالقاً في سجال طويل مع طليقته عارضة الأزياء هيرد، أن “ديزني” لا تزال تنتفع مادياً منه ومن السلسلة التي برز فيها وتعتبر من أشهر أعماله.

وأضاف أن ديزني على الرغم من تخليها عنه، فإنها لم توقف عرض سلسلة قراصنة الكاريبي أو بيع دمى جاك سبارو، الشخصية التي يقوم بدورها.