رياضةصحيفة البعث

سلة الجلاء تراهن على المنافسة وتقدم محترفيها

حلب – محمود جنيد
أقامت إدارة نادي الجلاء مساء أمس حفل تكريم لفريقها الأول بكرة السلة، بعد نجاحه ببلوغ الدور نصف النهائي “الفاينال فور” لدوري سلّة الرجال.
وسبق التكريم إجراء حصة تدريبية مفتوحة أمام الجمهور ووسائل الإعلام قبل دخول معسكر مغلق استعداداً لمواجهة أهلي حلب في سلسلة مباريات الفاينال فور، كما قدّمت الإدارة وبشكل رسمي اللاعبين التونسيين المتعاقد معهما لتعزيز صفوف الفريق في المربع الذهبي، وهما مراد مبروك وهيثم سعادة.
رئيسُ النادي د. انطوان عتة أكد لـ”البعث” أن النتائج المميزة التي حقّقتها فرق الفئات العمرية تدلّ على أن مشروع النادي السلوي يسير بصورة صحيحة، من خلال تمكين القواعد ودعمها، لتكون الاستثمار الأمثل والرافد الأساسي لفريق النادي الأول.
ولفت عتة إلى أن العامل الأساسي لنجاح فريق الرجال ببلوغ المربع الذهبي لدوري السلة بما تيسّر من إمكانات وعناصر شابة، تمثل بالانتماء الحقيقي والحسّ العالي بالمسؤولية لدى اللاعبين الشبان ومن خلفهم الكادر الفني والإداري.
وبيّن رئيس نادي الجلاء أن خيارات التعاقدات التي ساهمت أيادٍ بيضاء من محبي وأعضاء النادي والداعمين، وبالتنسيق مع الإدارة، في إبرامها، جاءت بعد التشاور بين الإدارة واللجنة الفنية للعبة وكادر الفريق، ليكون اللاعبان مبروك وسعادة مكملين للجوقة، مع إشارته إلى مزايا اللاعبين، إذ يعتبر الأول الذي يلعب على المراكز (١.٢.٣) لاعباً “مسدداً” من الطراز الرفيع ويمتلك الخبرة الواسعة، والثاني لاعب ارتكاز (٤.٥) طويل القامة، ويمتلك المهارة الكبيرة والارتقاء العالي والسرعة وحسن التسديد من مختلف المسافات، وهو ما يدعو للتفاؤل بأن يحقّق المحترفان التونسيان الإضافة المطلوبة للفريق لمواصلة نجاحاته وحضوره المميز.
من جانبهما أعرب اللاعبان التونسيان عن سعادتهما بالحفاوة والاستقبال المميّز الذي لقياه من قبل الإدارة والجمهور الجلائي، والثقة التي منحت لهما، مؤكدين أنهما سيقدّمان قصارى جهودهما لمساعدة الفريق على الوصول إلى أبعد نقطة في المنافسة على لقب الدوري.