رياضةصحيفة البعث

الوحدة والكرامة يبحثان عن التأهل في دوري السلة

يسعى كلّ من الوحدة والكرامة للتأهل للمباراة النهائية لدوري سلة الرجال عندما يتواجهان اليوم في المباراة الخامسة والأخيرة من سلسلة مباريات الفاينال فور، حيث سيلعب الفائز مع أهلي حلب الذي تأهل للنهائي بعد أن تجاوز الجلاء يوم أمس بالمباراة الرابعة بفارق 5 نقاط.

صالة الفيحاء التي تستضيف المباراة ستكون حزينة، حيث ستفتقد للجمهور بعد العقوبات التي أصدرها اتحاد كرة السلة بحق الناديين، على خلفية أحداث شغب جرت خلال مباراة جمعت الفريقين يوم السبت الماضي.

الوحدة يريد تأكيد أن تصدّره للدوري لم يكن مجرد مصادفة وأنه قادر اليوم على التأهل للمباراة النهائية، ومن جهته الكرامة سيقاتل حتى النفس الأخير حتى لا يفقد لقبه، وقوة الفريق تكمن بالهجوم السريع والتسديد من على الثلاثيات عبر عمر الشيخ علي، وطارق الجابي، ومهند حتويك، وهو ما يجب على المدرّب هيثم جميل استغلاله مع العمل على إيقاف خطورة لاعبي الوحدة.

مدرّب الكرامة هيثم جميل أكد لـ”البعث” أن فريقه سيدخل المباراة حاملاً شعار أكون أو لا أكون، فالفائز سيتأهل للنهائي، مضيفاً: أتمنى أن نكون طرفاً بالنهائي كي تسعى للمحافظة على اللقب، وأعتقد أن عدم وجود جماهير للفريقين سيكون سلاحاً ذا حدين، فالجماهير هي التي تحرك اللاعبين وتمدّهم بالطاقة والقوة.

 عماد درويش