رياضةصحيفة البعث

الشمالي يعود لتدريب كرة تشرين

اللاذقية- خالد جطل

عاد الكابتن عمار الشمالي لتدريب فريق تشرين بعد سنوات قاد فيها عدة فرق محلية، حيث تأتي هذه العودة بعد نهاية عقد المدرب طارق جبان مع البحارة، الشمالي كان قد تلقى عدة عروض محلية من أندية ساحلية، منها ناديه الأم جبلة الذي حقق معه لقب كأس الجمهورية في النسخة الماضية، إضافة لفتح باب المفاوضات مع الجار حطين، وأندية أخرى، ولكن على ما يبدو أن الطرفين تشرين والشمالي قررا إعادة الود فيما بينهما، خاصة أن الشمالي كان قد حقق نتائج متميزة مع تشرين، ونال لقب الوصيف في الدوري الكروي الممتاز.

ويرى الكثيرون أن عودة الشمالي ستضيف الكثير للبحارة الذي سيعاني من افتقاده لبعض نجومه الذين غادروا الفريق بعد ابتعاد الشركة الراعية، ما سيخفض من الموارد المادية للنادي.

ولحل المعضلة المادية في تشرين، استنفرت كوادر تشرين وأجرت اتصالات مع عدة شركات للمساهمة في رعاية الفريق الذي حقق لقب الدوري الكروي الممتاز لثلاثة مواسم متتالية.

من جهته، أكد الشمالي لـ “البعث” أن عودته لتشرين طبيعية كونه سبق له تدريبه، وهو على دراية بمعظم لاعبيه، مضيفاً: سبق لي اللعب مع تشرين وتدريبه، وله مكانة خاصة لدي، أحترم جماهيره، وأتمنى أن أساهم بإسعادهم.