البعث أونلاينالصفحة الاولىسلايد الجريدة

إصابات بشرية وخسائر مادية جراء عدوان إسرائيلي على طرطوس

دمشق – سانا / طرطوس – رشا سليمان

أصيب مدنيان ووقعت بعض الخسائر المادية جراء عدوان إسرائيلي فجر اليوم على محيط بلدة الحميدية جنوب طرطوس.

وذكر مصدر عسكري:  أنه “حوالي الساعة السادسة و30 دقيقة صباح اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً بعدة صواريخ من فوق البحر المتوسط غرب طرابلس مستهدفاً عدة مداجن في محيط بلدة الحميدية جنوب طرطوس. وبين المصدر أن “العدوان أدى إلى إصابة مدنيين اثنين بجروح أحدهما امرأة ووقوع بعض الخسائر المدنية”.

ونقلت مراسلتنا في طرطوس عن الرفيق جمال غزيل عضو قيادة فرع الحزب، الذي تفقد المواقع التي استهدفها العدوان الاسرائيلي، أن العدوان طال مزرعة أبقار مهجورة في منطقة رامة لحا الواقعة بين قريتي الجويميسة والخرابة، ومدجنة لشخص مدني غربي تل كزل تضم ٥٢ رأس غنم وبقرتين، وبيتين سكنيين مهجورين شرق قرية المنطار، إضافة إلى عدد من البيوت المحمية، وتسبب بتخريب في شبكة الكهرباء العامة.

وفي اتصال ثان، أوضح الرفيق نزيه أحمد أمين شعبة المنطقة الأولى “أن العدوان الإسرئيلي أسفر عن إصابة إمرأة وهي عاملة زراعية بشظية في قدمها وإصابة عامل زراعي أيضا بشظية في الفخذ، إضافة إلى تدمير المواقع التي تم استهدافها بشكل كامل.

وأكد أحمد أنه تم إسعاف المصابين فورا إلى مشفى الباسل بطرطوس لتقديم العلاج، وسيتم متابعة تقدير الأضرار والخسائر من قبل اللجان المختصة.