رياضةصحيفة البعث

حضور مميز لنادي التل و”تجاهل” غريب من الاتحاد الرياضي..!

استطاع نادي التل أن يفرض نفسه بقوة على خارطة رياضة الريف الدمشقي محققاً تواجداً مميزاً، خاصة في كرة القدم التي نجح فيها فريقه بالصعود لدوري الدرجة الأولى، فيما كان فريق الصالات قريباً جداً من التتويج بلقب الدوري.

هذه النجاحات لم تجد أي صدى عند المعنيين برياضة المحافظة، أو في المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي، حيث بقي النادي يصارع وحيداً الأزمات المالية والمنشآتية دون أن يجد دعماً ولو معنوياً يساعده على إكمال مشوار التألق.

رئيس النادي وائل البني كشف لـ “البعث” أن ما تم تحقيقه في الموسم الكروي الحالي جاء بجهود شخصية وبعيداً عن أية مساعدة من أية جهة كانت، حيث لم تقم اللجنة التنفيذية في المحافظة بتكريم أو دعم فريق الصالات أو الفريق الأول ولو بكلمة طيبة بعيداً عن الموضوع المادي، فيما غاب المكتب التنفيذي وعضوه المشرف على المحافظة عن النادي، ولم يهتم حتى بحضور مبارياته الهامة.

وبيّن البني أن واقع النادي صعب للغاية من الناحية المالية التي يعتمد فيها على تبرعات شخصية، كما أنه لا يملك أية منشأة أو ملعب أو صالة للتدريب أو الاستثمار رغم تقديم أكثر من طلب للمحافظة وللاتحاد الرياضي من أجل استخدام المنشأة الرياضية الموجودة في مدينة التل التي تبلغ مساحتها نحو 300 دونم، ولكن دون الوصول لنتيجة مرضية، موضحاً أن نجاحات النادي لا تقتصر فقط على كرة القدم، فهناك ألعاب أخرى حققت التميز مثل: القوة البدنية، وبناء الأجسام، وكرة الطاولة.

وحول مستقبل النادي، والفريق الكروي الذي ينتظره اختبار قوي في دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل، أكد البني أن هناك خطة وضعتها الإدارة لتدعيم الفريق بلاعبين جيدين، واختيار جهاز فني مؤهل وخبير كون الطموح مبدئياً هو تثبيت الأقدام في الدرجة الأولى بانتظار تحقق شروط المنافسة على الصعود، خاصة المالية منها.

مؤيد البش