رياضةصحيفة البعث

إدارة نادي الكرامة تكشف الصعوبات وتناشد المحبين

حمص – نزار جمول

أصدرت إدارة نادي الكرامة بياناً أكدت فيه وجود أزمة مالية خانقة أثرت على الأمور الفنية في كافة الألعاب، حيث بلغت قيمة العجز المالي أكثر من مليار ونصف المليار ليرة سورية. واعتبر البيان أن خطوات الحلّ بدأت من أجل عودة النادي إلى وضعه الطبيعي من خلال خطط مدروسة لكل الألعاب، وخاصة الفريق الأول لكرة القدم، حيث قامت الإدارة بإجراء عدة تعاقدات للكوادر واللاعبين، بهدف رفع سوية الفريق الفنية مع الاعتماد بشكل رئيسي على أبناء النادي الذين يشكلون حجر الأساس لمستقبل كرة الكرامة.

واعتبر البيان أن حلم الملاعب التدريبية بدأ يتحقق، وذلك من خلال خطة الإدارة بدعم القواعد ورفد فرق النادي بالمواهب. ومن المتوقع أن يتمّ استلام هذه الملاعب التي تقع ما بين مبنى الإدارة ومدرجات الملعب البلدي الشرقية خلال شهر على الأكثر، إضافة للإسراع بإنجاز باقي المنشآت الخاصة بالنادي في منطقة الادخار، مع السعي لتوسيع قاعدة الاستثمار لمنشآت النادي لزيادة الإيرادات المالية مما سيساهم في رفع السورية الفنية لكل الألعاب.

وتوجّه البيان للداعمين والمحبين من أجل التكاتف والتعاون مع إدارته وتقديم الدعم لفريق الكرة ليعود النادي لمكانه الطبيعي في المقدمة.