رياضةصحيفة البعث

منتخبنا الكروي يلاقي العراق بحثاً عن تحسين الصورة

يختتمُ منتخبنا الوطني لكرة القدم للرجال مشاركته في دورة الأردن الدولية عند السادسة من مساء اليوم عندما يلاقي نظيره العراقي على ملعب عمّان الدولي في مباراة ترتيبية سيحجز فيها الفائز المركز الثالث فيما سيستقر الخاسر في المركز الرابع والأخير.

منتخبنا وبعد أن خسر في اللقاء الأول أمام الأردن يوم الجمعة الماضي بهدفين نظيفين، مطالب بتحسين الصورة في مباراة اليوم وتقديم أداء لائق يخفّف من حدة غضب الشارع الرياضي الذي تعرّض لصدمة كبيرة من المستوى الضعيف الذي قدّمه لاعبونا، وخاصة المحترفين منهم، كما أن الجهاز الفني سيكون ملزماً باختيار طريقة لعب مختلفة وتشكيلة جديدة في ضوء ضعف المردود الذي قدّم أمام الأردن.

منتخبنا حسب المنسق الإعلامي المرافق له أجرى تدريبه الأخير أمس على ملعب خريبة السوق بقيادة المدرّب حسام السيد، حيث تمّ التركيز خلاله على العديد من الجوانب التكتيكية الخاصة بلقاء العراق، والتأكيد على ضرورة الظهور بصورة مغايرة عن تلك التي ظهر بها المنتخب بلقاء الأردن وتحقيق الفوز في المباراة.

عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب رفعت الشمالي أكد أن الخسارة أمام الأردن كانت مفيدة بشكل عام، لأنها منحت المدرّب صورة واضحة عن اللاعبين، مشيراً إلى أن بعض اللاعبين لم يقدموا المستوى المأمول منهم. وكشف الشمالي أن الفترة المقبلة ستشهد التركيز على لاعبي الدوري المحلي صغار السن ليأخذوا فرصتهم بارتداء قميص المنتخب مع متابعة اللاعبين المحترفين البارزين خارجياً.

المحرر الرياضي