الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

في عيدها الـ 54.. فعاليات فنية وغنائية احتفالاً بعيد الشبيبة

درعا – دعاء الرفاعي

أقام فرع درعا لإتحاد شبيبة الثورة احتفالاً فنياً بمناسبة العيد الرابع والخمسين لتّأسيس منظمة إتحاد شبيبة الثّورة، وأعياد تشرين وذلك على مدرج ثقافي درعا.

وبين الرفيق حسين الرفاعي أمين فرع درعا للحزب أن الاحتفالية شكلت لقاء غنياً للشباب للاحتفال بعيد منظمتهم مفعمين بالثقة والطموح والأمل بغدٍ مشرق وأفضل، مشيراً إلى أن تنوع الاحتفالية أظهر إبداعات وطاقات الشباب ومحبتهم وتعلقهم بوطنهم وأرضهم.

بدوره أشار محافظ درعا المهندس لؤي خريطة أنه تزامن احتفاء منظمة اتحاد شبيبة الثورة بذكرى تأسيسها الرابع والخمسين مع اقتراب ذكرى حرب تشرين التحريرية، لافتاً إلى دور الشبيبة وشراكتها مع التربية في بناء جيل الشباب وإبراز قدراته وتعزيز شعوره بالمسؤولية اتجاه الوطن.

وعبر عدد من المشاركين في الاحتفالية عن ثقتهم وإيمانهم بأن سورية ستنتصر على أعدائها وستعود أفضل مما كانت بفضل سواعد شبابها ورجالاتها بعد إستكمال مسيرة التحرير والبناء، مؤكدين عهد الولاء والوفاء للمضي خلف قيادة السيد الرئيس بشار الأسد الحكيمة والشجاعة لترجمة شعار الأمل بالعمل والعلم واقعاً ملموساً ومعاشاً لبناء سورية المتجددة.

كما أعرب الرفاق المشاركين عن فرحتهم بالمشاركة في ذكرى تأسيس المنظمة التي أولت الشباب أهمية كبيرة وقامت على مدار 54 عاما بالاهتمام بقضايا الشباب وتنمية مهارات الموهوبين.

تضمنت فعاليات الاحتفالية عروضاً فنية وغنائية قدمها عدد من أبناء المنظمة أصحاب المواهب الفنية، وعرض اسكتشات مسرحية من وحي المناسبة.