رياضةصحيفة البعث

تنافس مثير في بطولة الجمهورية لكرة الطاولة للشباب والشابات

حماة – منير الأحمد

اختُتمت على أرضية صالة الشهيد ناصح علواني الرياضية في حماة منافسات بطولة الجمهورية بكرة الطاولة لفئتي الشباب والشابات، والتي شارك فيها 81 لاعباً ولاعبة مثلوا محافظات حماة ودمشق وإدلب واللاذقية وطرطوس وحلب إضافة لهيئة الشرطة.
مشرفُ البطولة وعضو لجنة تسيير أمور اتحاد كرة الطاولة مصطفى الولي كشف لـ”البعث” أن البطولة كانت ناجحة تنظيمياً وفنياً وتحكيمياً، ما انعكس بشكل إيجابي على المنافسات التي تميّزت بالقوة والإثارة منذ الأدوار الأولى، كما أفرزت البطولة العديد من المواهب والخامات الواعدة التي سيكون لها مستقبل جيد شريطة رعايتها وتقديم الدعم اللازم لها.
في حين أكد رئيسُ اللجنة الفنية الفرعية لكرة الطاولة في حماة رضوان موصلي أن نتائج فريق المحافظة في البطولة كانت جيدة في فئة الذكور بسبب وجود لاعبين موهوبين، فيما كانت متواضعة في فئة الإناث، مشيراً إلى أن كرة الطاولة من الألعاب المتقدمة في المحافظة ولها تاريخ حافل بالألقاب والبطولات المحلية والخارجية.
على صعيد النتائج، أحرز لاعب فريق حماة عبد الإله شيخ طه لقب بطولة الشباب، تلاه لاعب فريق دمشق محمد سالم ظاظا ثانياً، بينما احتلّ لاعب فريق حماة زيد قطيني المركز الثالث، وفي فئة الشابات أحرزت لاعبة فريق طرطوس نايا سليمان المركز الأول، تلتها إباء حلاق لاعبة فريق إدلب في المركز  الثاني، ولاعبة فريق طرطوس سولاف محمود في المركز الثالث.
وفي منافسات زوجي الشباب أحرز لاعبا فريق حماة محمد طربين وزيد قطيني المركز الأول، كما أحرزت لاعبتا فريق إدلب إباء حلاق وديمة عرب لقب زوجي الشابات، بينما ذهبت بطولة الزوجي المختلط لفريق حماة عبر عبد الإله شيخ طه ولانا شيخ ياسين.