رياضةصحيفة البعث

الترياثلون يختتم نشاطاته الداخلية ببطولة لكل الفئات

اختتمَ اتحاد الترياثلون بطولاته الداخلية لهذا العام بإقامة بطولتي جمهورية في الترياثلون والأكواثلون للفئات العمرية، استضافتها محافظة اللاذقية بمشاركة 150 لاعباً ولاعبة مثلوا محافظات دمشق وحلب والسويداء ودير الزور واللاذقية.
رئيسُ اتحاد اللعبة ناصر السيد أوضح لـ”البعث” أهميتها وتوقيتها، فهي من جهة ختام للنشاطات وسبر جيد للاعبينا ومستواهم وجاهزية مدربينا، ومن جهة أخرى التحضير للمشاركات القادمة وفي مقدمتها بطولة غرب آسيا للفئات العمرية بداية شهر كانون الأول القادم.
وأشار السيد إلى أن البطولة شهدت اكتشاف العديد من المواهب القوية بعمر تحت 15 عاماً، وهذا الأمر مبشّر جداً، فهم سيكونون عماد منتخباتنا المشاركة في البطولات القادمة العام المقبل، كألعاب المتوسط الشاطئية والألعاب الآسيوية وبطولة الصالات المغلقة والتي أُجّلت من العام الماضي.

على صعيد النتائج، في فئة الرجال توّج إيهاب خلوف من حلب بالمركز الأول، وفي فئة السيدات أحرزت المركز الأول لينا الصفدي من دمشق، وفي منافسات الشباب توّج عدنان زكي من دمشق بالمركز الأول، وفي فئة الشابات جاءت بالمركز الأول آلاء أبو عمار من السويداء.
وفي منافسات الأكواثلون بفئة الناشئين توّج غيث العبود بالمركز الأول من دير الزور، وبفئة الناشئات جاءت أريام رجب في المركز الأول من اللاذقية، وبفئة الأشبال أحرز المركز الأول جوان حيدر من حلب، وبفئة الشبلات توّجت تالا أنجق بالمركز الأول.

سامر الخيّر