رياضةصحيفة البعث

الظروف المادية تطبق على كرة أهلي حلب.. والفريق الأول في إجازة!

حلب – محمود جنيد

لم تعد الظروف المادية المؤرّقة والضاغطة بشدة على مختلف الأندية خافية على أحد، وانعكاساتها باتت واضحة من شكوى اللاعبين وتحديداً في لعبتي القدم والسلة.

عضو إدارة أهلي حلب مشرف كرة القدم أيمن حزام استهل تصريحه لـ “البعث”برأي موافق لما تقدّم، لكنه نفى أن يكون التأخر بصرف الرواتب الشهرية كان وراء انقطاع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم عن التدريبات، واصفاً ما يتمّ تداوله بالإشاعات، موضحاً أن الإدارة صرفت مكافأة الفوز على كلّ من الطليعة والوحدة للاعبين. 

وبيّن عضو إدارة أهلي حلب أن مدرّب الفريق ماهر بحري منح اللاعبين إجازة مدتها خمسة أيام، وكان هناك أحد عشر لاعباً ملتحقين بصفوف المنتخبين الأول والأولمبي، في حين تسعى الإدارة بكل قوة إلى لحلحلة الأمور المادية، وهنالك انفراج قريب بهذا الخصوص.

وأكد حزام أن الفريق كان قبل الإجازة منتظماً بالتدريبات بشكل جيد، وهناك عدة مباريات ودية سيخوضها خلال فترة توقف الدوري مع كلّ من عفرين والنيرب والطليعة. 

يُذكر أن أهلي حلب يحتلّ المركز السادس على سلم ترتيب فرق الدوري الممتاز لكرة القدم مع نهاية الجولة السادسة، برصيد 12 نقطة تحصل عليها من ثلاثة انتصارات على كلّ من الكرامة والوحدة والطليعة، ومثلها من التعادلات مع الفتوة والجيش وجبلة.