رياضةصحيفة البعث

سلة الأهلي تشعر بالغبن وتبحث عن المحترفين

حلب- محمود جنيد
موسم حافل وصعب للغاية ينتظر السلة الأهلاوية المقبلة على تحديات داخلية وخارجية، حيث كان رئيس النادي رصين مارتيني أعلن بعد المؤتمر السنوي أن الهدف الذي يضعه الجميع نصب أعينهم، هو الحفاظ على لقب الدوري المحلي، والفوز ببقية البطولات المتاحة محلياً والتأهل للدور الثاني من بطولة غرب آسيا (وصل) التي وصفها بالصعبة جداً.
من جانبه عضو إدارة أهلي حلب مسؤول كرة السلة فراس مصري كشف لـ”البعث” عن تثبيت مشاركة فريق النادي الأول في بطولة دبي الدولية، مع المساعي الجارية للبحث عن راعٍ للفريق.
وبيّن مصري أن المحترفين اللذين تمّ الاستعانة بهما في بطولة كأس السوبر (ستوغلين وبوليان) تمّ صرف النظر عن تجديد التعاقد معهما والبحث جارٍ عن خيارات مهمّة تخدم الفريق وطموحاته على المستويين المحلي والخارجي.
وبالنسبة لقرار مشاركة اللاعبين الأجانب في الدوري، واقتصار تسجيل لاعب فقط من اثنين متاحين في قائمة الفريق لكلّ مباراة، فقد اعتبره مسؤول السلة الأهلاوية خاطئاً، ويوقع الغبن على أهلي حلب والكرامة المشاركين في بطولة خارجية، وبالتالي سيقع على عاتقهما أعباء مادية كبيرة للتعاقد مع محترفين، لن يكونوا متاحين للمشاركة في الدوري.