رياضةصحيفة البعث

مستقبل كرة الحرية بأمان.. وواقعها تداهمه الإصابات!

حلب – محمود جنيد

تفاعلت هتافات مشجّعي فريق الحرية في الشوط الثاني لمباراة فريقهم الودية مع أهلي حلب، مع الأداء المتطوّر للفريق عن الشوط الأول السيئ مع التأخر بهدفين دون ردّ، وتحديداً اللمحات المميزة التي قدّمها اللاعبون الصاعدون، ومن بينهم اسحق كوراني وعادل الشيخ ديب.

مدرّب الفريق مقوم عباس بيّن لـ”البعث” أن أوضاع الفريق مستقرة ومطمئنة بصورة مقبولة، مشخصاً المشكلة التي يعاني منها، وهي الإصابات لعدد من اللاعبين والحارس الأول في صفوفه.

وأشار عباس إلى أنه لعب مباراة أهلي حلب الودية التي خسرها الفريق بهدفين دون ردّ بغياب هداف الفريق رأفت مهتدي، وقلبي الدفاع الأساسيين للإصابة، وهو ما استدعى إشراك بعض اللاعبين الشبان للوقوف على مستواهم وتحضيرهم في المناسبات الودية التي يبتغي من خلالها الفائدة وترميم الأخطاء قبل النتيجة.

وبالنسبة للأمور المادية، أوضح مدرّب الحرية أن الإدارة المؤقتة تحاول تأمين رواتب ومستلزمات الفريق في ظلّ الأوضاع المالية التي تعتمد على استثمارات النادي بغياب الداعمين، وبالتالي انتظار توفر الريوع المالية لصرف المستحقات على سبيل دفعات، مؤكداً أن مستقبل كرة الحرية بأمان، إذ تمتلك مجموعة من المواهب الصاعدة الموهوبة التي يمكن الاعتماد عليها بشرط أن تلقى الدعم والاهتمام اللازمين.

الجديرُ ذكره أن المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي أصدر اليوم قراراً بتشكيل مجلس إدارة النادي الذي كانت تقوده لجنة مؤقتة، إذ ثبت أحمد قدور رئيساً، ومعه في العضوية كلّ من: أنطوان الياس شرقي، أديب حافظ مكتبي، اليسار عبد اللطيف النائب، محمد مهدي إسماعيل حلاق، جابر عبد العزيز شيخ البساتنة، حسن فاتح صيرفي، غسان روبين خيجو، محمد حلو.