الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

نتفليكس تنشر كواليس صادمة لـ مسلسل 1899

نشرت منصة نتفليكس فيديو من كواليس مسلسل الخيال العلمي 1899 بعد تحقيقه نجاحاً كبيراً على مستوى العالم وتصدره قائمة المسلسلات الأكثر شعبية في العالم في الوقت الحالي، في أقل من شهر من طرحه على المنصة.

وبعنوان “كواليس 1899 هتصدمك”، تضمن مقطع الفيديو الذي نشرته نتفليكس عبر حسابها على فيس بوك بعض المشاهد الخارجية أثناء وجود أبطال العمل تحت الماء ومشاهد العواصف والأمطار في مشاهد داخلية، وأيضاً وهم على السفينة في عرض البحر، وهناك لقطات في الفيديو ظهر فيها المخرج وهو يقوم بتصميم رمال وصخور صناعية داخل الاستديو.

بدأ عرض مسلسل “1899” على منصة نتفليكس يوم 17 تشرين الثاني الماضي، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق والرعب والإثارة، في سفينة تضم عدداً من المهاجرين إلى نيويورك في عام 1899، وتدخل السفينة في مثلث برمودا ليجد ركابها أنفسهم أمام لغز محير، وبدء رحلة البحث عن فك الرموز المشفرة.

ويعتبر المسلسل من أوائل الأعمال التلفزيونية التي استخدمت تقنيات جديدة في التصوير والتنفيذ.

وصناع العمل هم نفس صناع مسلسل الخيال العلمي الألماني الشهير “الظلام”، فهو من تأليف وباران بو أودر ويانتيه فريزه، وإخراج وباران بو أودر، ويشارك في بطولته العديد من الفنانين العالميين، منهم أندرياس بيتشمان، وميجيل برنارديو، وأنطون ليسر، وإيزابيلا وي، وكلارا روساجرن، وإميلي بيتشام، وأنيورين بارنارد، وماتشي موشاو، جايل يان وغيرهم.

ويضم المسلسل 8 حلقات، تحمل أسماء مختلفة، وهي “السفينة، والصبي، والضباب، والقتال، والنداء، والهرم، والعاصفة والمفتاح”.