البعث أونلاين

السويداء: إجراءات لضمان استمرار العمل خلال العطلة

اتخذت القطاعات الخدمية والرقابية في محافظة السويداء مجموعة من الإجراءات والاستعدادات، لضمان استمرارية عملها وتلبية احتياجات المواطنين خلال أيام عطلة عيدي الميلاد ورأس السنة الميلادية.

مدير فرع المؤسسة السورية للمخابز بالسويداء علاء مهنا أوضح أن المخابز الآلية العاملة بنظام الإدارة والإشراف ستواصل عملها أيام العطلة دون توقف باستثناء يوم عطلتها الجمعة، وذلك بما يلبي احتياجات المواطنين، لافتاً إلى توافر المواد الأولية اللازمة للعمل من الدقيق والمحروقات بشكل جيد.

وذكر رئيس دائرة حماية المستهلك بالمديرية جهاد طربيه أنه تم تخصيص دوريات مناوبة للعمل خلال أيام العطلة للرقابة على مختلف الفعاليات، مبيناً أن الأفران الخاصة تتابع عملها وفق المخصصات المحددة من مادة الدقيق على أن تعطل فقط في عطلتها الرسمية المحددة يوم الجمعة، فيما تعمل محطات الوقود بناء على الطلبات التي ترد من المحروقات للمحافظة.

وفي فرع المؤسسة السورية للتجارة بالسويداء بين مدير الفرع ربيع غانم أن صالات ومنافذ البيع مواصلة للعمل خلال العطلة لتوفير احتياجات المواطنين من مختلف المواد.

بدوره أشار المكلف بتسيير أمور المؤسسة العامة لمياه الشرب بالسويداء المهندس أمين غزالة إلى أنه تم وضع برنامج مناوبة على مستوى الإدارة والوحدات الاقتصادية التابعة للمؤسسة لمتابعة سير العمل وتأمين مياه الشرب للمواطنين حسب أدوار التوزيع المعتمدة ومعالجة أي عطل طارئ قد يحصل.

وحسب مدير مدينة السويداء ثائر الصالح فإنه تم وضع جدول مناوبات لعمال النظافة وورشات الصرف الصحي، لضمان متابعة تقديم الخدمات، وكذلك يواصل فوج الإطفاء التابع للمجلس العمل على مدار الساعة.