رياضةصحيفة البعث

الوثبة بطل مرحلة ذهاب الدوري الممتاز بجدارة

حمص- نزار جمول

أبى فريق الوثبة إلا أن يكون بطل مرحلة الذهاب للدوري الكروي الممتاز، حيث اعتلى الصدارة مجدداً في آخر مرحلة بفوزه الجدير على منافسه فريق الجيش، وفريق الفرسان كما يحب عشاقه أن يسمّوه صمّم ونفذ مراد جماهيره مع مدرّب شاب هو الكابتن فراس معسعس، الذي عرف كيفية توظيف لاعبيه على الرغم من أن النادي كانت تعاقداته عادية قياساً بتعاقدات الفرق الأخرى التي كلفت الكثير من ملايين الليرات بحنكة وخبرة إدارته التي أدارت مصاريف فريقها بالاتجاه الصحيح، حيث اعتمدت على لاعبي النادي بالدرجة الأولى مع بعض التعاقدات التي تخدم الفريق الذي كان أقلّ أخطاء بين فرق الدوري.

ومن يدقق في جدول ترتيب الدوري مع نهاية مرحلة الذهاب لا بدّ من أن يتأكد أن المنافسة شرسة، فالفارق بين الوثبة المتصدّر والخامس ليس أكثر من نقطتين، وهو أحرز 20 نقطة من أصل 30 نقطة، ما يدلّ على أن مستويات الفرق متقاربة ومتذبذبة في الكثير من المباريات لأسباب متعدّدة أهمها الأخطاء التحكيمية، سواء أكانت مقصودة أم عن غير قصد.

والأهم لدى عشاق الوثبة أن فريقهم اعتلى الصدارة مجدداً ليصبح بطل الذهاب، حتى لو كانت بينه وبين الوصيف الجيش نقطة واحدة، ولتكون هذه الصدارة حافزاً كبيراً لمتابعة المشوار باقتدار نحو اللقب الأول للنادي.

مدرّب الفريق فراس معسعس أكد لـ”البعث” أن عودة الصدارة لفريقه كانت مستحقة، مبيناً أن هذه الصدارة ستعطيه مسؤولية كبيرة ومضاعفة في مرحلة الإياب من خلال دراسة معمّقة لكل الأخطاء التي وقع فيها الفريق في ذهاب الدوري والعمل على تلافيها، لأن الطريق ما زال طويلاً للوصول إلى الهدف. وأثنى معسعس على جمهور الوثبة الشغوف وعلى إدارته التي تعمل كخلية نحل وفق الإمكانيات المتاحة التي وضعت الفريق بطلاً لمرحلة الذهاب.