الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

ثنائية نادين نجيم وقصي خولي إلى واجهة مسلسلات رمضان

استطاعت قصة مسلسل “وأخيراً” التي جمعت بين الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والممثل السوري قصي خولي أن تكسب قلوب المتابعين الذين كانوا متشوقين لمشاهدة هذه الثنائية مجدداً للمرة الثالثة من بعد مسلسل خمسة ونص ومسلسل عشرين عشرين.

يحكي مسلسل “وأخيراً” الذي بدأ عرضه في رمضان 2023 قصة حب طرفاها فتاة تدعى “خيال” تقوم بدورها نادين نسيب نجيم، وشاب يُدعى “ياقوت” يقوم بدوره قصي خولي تنشأ وسط إحدى الضواحي الفقيرة والعشوائية.

شرارة الحب بينهما اندلعت بعد أن قام ياقوت بإنقاذ خيال من محاولة انتحار في البحر وقررا التخلي عن ماضيهما السيئ وأن يعيشا حياة نظيفة ومثالية ولكن هل سيستطيعان ذلك وسط مضايقات عصابات الحي لهما؟

خيال هي شابة مكتومة القيد ولا تحمل أي أوراق ثبوتية حتى إنها لا تعرف من هما والداها إذ قامت والدتها الحقيقية برميها في الشارع بعد أن ولدت لتلتقطها الممثلة “وفاء طربية” التي أصبحت فيما بعد بمثابة والدتها حتى إنها قامت بنقش “وشم” على يدها “1989” وهو تاريخ التقاطها من الشارع من قبل هذه السيدة.

أما ياقوت فهو سجين أطلق سراحه كان متورطاً مع بعض العصابات في عمليات اختطاف وقتل واتجار بالبشر، ولكنه رغم ذلك رجل محبوب من قبل جميع من هم في الحي، أما والدته فهي الممثلة “مُنى واصف” التي ترفض زواجه من “خيال”.