الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

” وأخيرا “.. انتهى بحلقاته ال 15

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل “وأخيراً”، المكون من 15 حلقة، نجاح “خيال” و”ياقوت”، الشخصيتين، اللتين يجسدهما النجمان نادين نسيب نجيم وقصي خولي على التوالي، في إلقاء القبض على العصابة من خلال خطة محكمة وسلسلة أحداث متسارعة ومشوقة.

وبوصول مجموعة مسلحين لمكان العرس، وبيدهم أسلحة، ثم ختام الحلقة، قد تكون النهاية بمثابة إعلان عن إمكانية التحضير لجزء ثان من المسلسل الذي حاز على إعجاب وإشادة الجمهور.

وبعد الحلقة التي شهدت نهاية سعيدة بزواج خيال وياقوت وجه  النجم  قصي خولي رسالة شكر وتحية لطاقم العمل والجمهور.

ونشر قصي عبر حسابه على تويتر صورة لعرسه مع خيال في المسلسل معلقاً: “شكراً الشريك الكاتب والمخرج والشركاء الأخوة مؤسسة الصباح وكل النجوم والممثلين الكرام الفنين والعاملين بكل مجالات هذه المهنة العظيمة”، وأضاف: وأخيراً شكراً الجمهور الكريم والمحب وشكراً لأهل الصحافة والمهتمين.

واكتفت نادين نسيب نجيم بالتعليق عبر حسابها على تويتر: حضرت الحلقة الأخيرة.. وأخيراً.

وكانت نادين سابقاً عبرت نادين عن سعادتها بردود فعل المشاهدين تجاه المسلسل ووعدتهم بأن ختام الحلقات ستكون “مسك”.

كما علق قصي على المسلسل قائلاً: “وأخيراً حان موعد الوداع” مشيراً إلى أنها كانت تجربة فيها الكثير والكثير بدأت منذ 9 شهور، معرباً عن سعادته بأنه استطاع وفريق العمل تقديم عمل درامي يحوز على احترام ذائقة الجمهور، مشيراً إلى أنه بفضل متابعة الجمهور ومحبته تصدر المسلسل منذ الحلقة الأولى حتى اليوم الحلقة الأخيرة قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في عدد من الدول العربية والأجنبية.