رياضةصحيفة البعث

أهلي حلب يتربع على القمة السلوية.. عقوبات ومفاجآت تلوح في الأفق

حلب – محمود جنيد

تربع أهلي حلب على قمة ترتيب فرق دوري سلة الرجال بفوزه أمس في صالة الحمدانية بحلب على المتصدر السابق، النواعير، بفارق عشر نقاط، وبهذا الفوز ضمن الأهلي نظرياً تواجده بين فرق الفاينال فور في حين دخل النواعير في الحسبة إلى جانب الوحدة والجلاء والجيش.

مدرب أهلي حلب غسان سركيس أكد لـ “البعث” أن فوز فريقه مجرد خطوة إلى الأمام على طريق الحفاظ على لقب الدوري، مبيناً بأن لا شيء محسوما حتى الآن وهو يفكر بكل مباراة على حدة.

وأشار سركيس إلى المجهود الذي قدمه لاعبوه لقلب النتيجة في الشوط الأول والقبض على مقاليد المباراة التي بدأها النواعير بقوة، وشكر جمهور الاهلي على الدعم والمؤازرة المؤثرة.

من جانبه، رئيس النادي رصين مرتيني، الذي توجه للجمهور بين شوطي مباراة الأمس منبهاً من مغبة ردود الأفعال التي تفضي إلى العقوبات، أشار إلى ضرورة أن تكون بعض الصافرات التحكيمية في محلها تجنباً لأي ردود أفعال غير محبذة على المدرجات، الأمر الذي لا يتمنى حدوثه.

بدوره، عضو الإدارة مسؤول كرة السلة، فراس مصري، أوضح بأن هناك مفاجآت مقبلة في ملف التعاقدات مع أجانب لتعزيز صفوف الفريق الأول، وقد تكون هذه المفاجآت إيجابية أو سلبية، حسب ظروف التمويل الموعودة.

وبالنسبة للمفاوضات مع اللاعب الجزائري محمد الحراث وهو أحد أبطال لقب الموسم الفائت، أوضح مصري بأن الريان القطري دخل على الخط والقيمة المدفوعة تفوق بثلاث أضعاف العرض الأهلاوي وبالتالي من الصعب قدوم الحراث للفريق.