الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

بالدوين يحتفل بانتهاء فيلم قُتلت فيه مديرة التصوير

أعلن بطل فيلم (راست) أليك بالدوين عن انتهاء تصوير الفيلم الذي شغل هوليوود ووسائل الإعلام. بعد الحادثة المأساوية التي أدت لمقتل مديرة التصوير هالينا هتشينز.

وعبر النجم الأميركي في منشور عبر حسابه في “إنستغرام” عن احتفاله بانتهاء التصوير حيث ظهر في صورة نشرها برفقة الممثل الشاب باتريك سكوت ماكديرموت وكانت السعادة واضحة على وجوههم بسبب الانتهاء بعد كل الظروف السيئة التي مرت على فريق العمل.

يذكر أنه خلال تصوير الفيلم توفيت “هتشينز” في موقع التصوير داخل مزرعة  في 21 تشرين الاول 2021 عن عمر ناهز الـ 42 عاماً، بعد أن أطلق أليك بالدوين النار عليها من مسدس كان يحمله ولكن من المفترض أن تكون الذخيرة غير حقيقية مخصصة للتصوير فقط.

وأعلن بالدوين بعدها أنه توصل إلى اتفاق مع عائلة هالينا هاتشنز تُسقط بموجبه الدعوى المدنية التي رفعتها على النجم. ولم يُكشف عن قيمة الاتفاق الذي توصل إليه الطرفان.

وقضت المحكمة بالحكم على مساعد المخرج الأول بالسجن 6 أشهر مع وقف التنفيذ بعد اتفاق أقر فيه بالذنب، و بعد مرور حوالي 18 شهراً على حادثة القتل تم الإعلان عن استئناف عمليات التصوير ولكن ضمن شروط منع استخدام أسلحة في التصوير.

وأحدث هذا الحادث صدمة كبيرة في هوليوود وكان له وقع قوي جداً داخل الولايات المتحدة وخارجها وأدى إلى تصاعد المطالبات بمنع وجود أي أسلحة نارية في مواقع التصوير.