رياضةصحيفة البعث

إشكالية السركيس مع أهلي حلب تطفو على السطح.. فهل يستمر أم يغادر؟

حلب – محمود جنيد
قبيل انطلاق منافسات كأس الجمهورية لكرة السلة ومنافسات “الفاينال فور”، تداهم سلة أهلي حلب فضلاً عن حاجة الفريق لصانع ألعاب أجنبي يمتلك مواصفات القائد، إشكالية متعلقة بمدرب الفريق الأول غسان سركيس ومستحقاته المتأخرة والتي قد تؤدي لرحيل المدرب كما صرح بشكل علني، وذلك في الوقت الذي أعلن فيه نادي الحكمة اللبناني تعاقده مع السركيس مع نهاية عقده مع الأهلي.
وكان أهلي حلب حامل لقب الدوري المحلي، ضمن بقيادة المدرب سركيس تأهله إلى الدور نصف النهائى من مسابقة الدوري من موقع الصدارة رغم تلقيه خسارتين متتاليتين مع كل من الكرامة والوحدة، وسط حالة من السخط في صفوف جماهير النادي التي طالب بعضها بأن تسوى أمور الفريق الفنية قبل الفاينال، كما طالب البعض الٱخر بتغيير المدرب.!
من جانبه، عضو مجلس إدارة نادي أهلي حلب مسؤول كرة السلة فراس مصري أوضح لـ “البعث” بأن عقد المدرب غسان سركيس يمتد حتى نهاية الموسم الحالي( كأس ودوري)، مضيفاً بأن مصير المدرب سيحسم بشكل كبير اليوم و المساعي جارية لحل مشكلة المدرب المادية.
وفيما يتعلق بالأجنبي المطلوب كشف مصري بأن هناك مفاوضات متقدمة مع لاعب يشغل المركزين 1 و 2، دون أن يجزم بإمكانية قدومه ليكون متاحاً للالتحاق بصفوف الفريق قبل مسابقة الكأس.