صحيفة البعثمحافظات

لجنة فنية للكشف عن سوء التنفيذ بالسكن العمالي في القنيطرة

القنيطرة- محمد غالب حسين

شكل محافظ القنيطرة المهندس معتز أبو النصر جمران لجنة فنية للكشف عن سوء التنفيذ في مشروع السكن العمالي بمدينة البعث، والذي يضمّ 518 وحدة سكنية بمساحات مختلفة، وذلك من حيث تسليح البيتون وأعمال الإكساء.

المحافظ ومدير عام الإسكان المهندسة راما الظاهر التقيا المكتتبين في المشروع، الذين تركزت مطالبهم على تخفيض أسعار التكلفة، وتسليم الوحدات السكنية على الوضع الراهن، وإنجاز شبكات الصرف الصحي ومياه الشرب والكهرباء والطرقات، إضافة للمدرسة والحدائق وخزان المياه والمرافق الصحية الأخرى.

وطلب جمران الإسراع بتنفيذ مشاريع السكن العمالي والشبابي بمدينة البعث والحلس، وفق برامج زمنية محدّدة، بما يساعد أبناء القنيطرة على الاستقرار والتشبّث بأرضهم وتخفيف الأعباء عنهم، مبيناً خلال جولة مع المهندسة الظاهر على مشاريع الإسكان في القنيطرة سعي المحافظة لتأمين السكن لأبنائها الموزعين على أربع محافظات، وتشجيعهم على العودة لأرض محافظتهم كونها خطوة مهمّة نحو التحرير والبناء.

وأبدى جمران استعداد المحافظة لتذليل جميع الصعوبات التي تعيق مشاريع الإسكان، وتقديم كلّ التسهيلات اللازمة لإنجازها في أسرع وقت ممكن.

وأشارت الظاهر إلى التنسيق مع المحافظة لإعادة جدولة البرامج الزمنية، وإنجاز المشاريع ضمن المدد المحدّدة لتسليم الشقق السكنية للمخصّصين بها، معتبرة أن هدف الجولة الاطلاع على الصعوبات والمعوقات التي تعترض سبيل العمل.