رياضةصحيفة البعث

خطوة ناجحة لأهلي حلب في أولى مواجهات سلسلة “الفاينال فور”

حلب- محمود جنيد
ضرب أهلي حلب بقوة أمام الجيش بخروجه بفوز ساحق بفارق 29 نقطة 81/52 في أولى مباريات الفريقين ضمن سلسلة الدور نصف النهائي “الفاينال فور” لدوري سلة الرجال.
موقعة الأمس حوّلها جمهور الأهلي إلى كرنفال لم تشهد له صالة الحمدانية مثيلاً، إذ توافد إلى صالة الجحيم كما تُسمّى قبل ثلاث ساعات من المباراة، ورسم اللوحات البديعة على المدرجات ولم يتوقف عن التشجيع طوال الوقت، مشكلاً ضغطاً كبيراً على المنافس، قابله دعم عكسي لفريقه الذي بدوره كان على الموعد وحلق عالياً بالأداء والنتيجة.
مدرّب الأهلي غسان سركيس أكد لـ”البعث” أن الجمهور هو من فعل كلّ شيء وكان أهم لاعب مؤثر في الفريق، مشيراً إلى أن فريقه كان على الموعد وقدّم المطلوب منه في المباراة من الناحية الدفاعية والهجومية بعد استيعابه وامتصاصه لتفوق المنافس في بداية المباراة.

وبيّن سركيس أن شيئاً لم ينته ومازال هنالك ردّ في ثاني مباريات السلسلة وستكون أقوى وأصعب وعلى الفريق أن يستعد جيداً لذلك.

من جانبه مدرّب الجيش هيثم جميل أكد أنه صدم بالفارق الكبير وغير المتوقع، مضيفاً أن فريقه بدأ المباراة بشكل جيد وفرض تقدّمه، قبل أن يتراجع مردوده بصورة غير مبررة أو مفسّرة، مع إخفاقه بالوصول إلى سلة المنافس، مشدداً على أن الأمور لم تنتهِ ومازال التأهل في الملعب.