رياضةصحيفة البعث

تجربة جديدة للجطل في الملاعب البحرينية

 اللاذقية – خالد جطل

بعد تجربته الناجحة مع فريقي الشباب والمنامة في الدوري البحريني الممتاز لكرة القدم تعاقد نادي الأهلي البحريني مع المدرب السوري هيثم جطل لقيادة الفريق في الموسم القادم .

وكان الجطل قد حقق نجاحات عديدة بملاعب كرة القدم البحرينية وتفوق على مدربين عرب وأجانب وبات حديث الشارع الرياضي والإعلام في البحرين نظراً لما حققه هناك، خاصة بدايته مع فريق الشباب لخمسة مواسم أعاد فيها ترتيب كرة النادي وإعتمد على اللاعبين الشباب صغار السن ونجح بالفوز بلقب دوري الدرجة الأولى والصعود بالفريق للدوري الممتاز والمنافسة على لقبي الدوري والكأس ، وانتقل الجطل بعدها لتدريب المنامة لموسمين متتالين حقق فيهما نقلة نوعية في الفريق وأحرز معه لقب كأس اتحاد البحرين ووصيف بطل الدوري مرتين.

الجطل أكد لــ “البعث” أن تعاقده مع الأهلي البحريني تجربة جديدة وتحدٍ جديد في الملاعب البحرينية يسعى من خلالها لترك بصمة ترفع من أسهم المدرب السوري مشدداً على أنه سيواصل مشواره واستراتيجته الكروية مع الأهلي.

وكان جطل قد حقق نجاحات كثيرة في ملاعبنا المحلية قبل انتقاله للملاعب العربية حيث تألق مع ناديه الأم تشرين وحقق نقلة نوعية بفريق الرجال الذي تحول إلى فريق منافس على اللقب بعد أن كان يصارع للهروب من شبح الهبوط كما حقق لقب الوصيف مع الوثبة وقاد فريق طرابلس اللبناني لموسمين كما قاد منتخبنا الأولمبي وكان قريباً للتأهل إلى أولمبياد لندن.