رياضةصحيفة البعث

تعاقدات الأهلي تنتظر الريحانية وكواية.. والكادر الفني قيد الدراسة

حلب- محمود جنيد
توقف الإعلان عن التعاقدات الخاصة بفريق أهلي حلب الأول لكرة القدم، بعد شاهر الشاكر وزكريا حنان، وزكريا عزيزة، وأحمد الأحمد “عليش”، فلم يعلن حتى الآن عن التعاقد مع الحارس فادي مرعي الذي أشار إلى تجديد عقده مع الفريق عبر صفحته الشخصية، حيث آلت المفاوضات مع عدد من اللاعبين وآخرهم سعد أحمد إلى طريق مسدود لم ينته بالتوافق، نظراً للمطالب المادية الكبيرة التي خرقت السقف المحدّد هذا الموسم للتعاقدات من قبل الإدارة.
ومازال جمهور النادي بانتظار إعلان التعاقد مع اللاعب الدولي محمد ريحانية الذي أكد لـ”البعث” وجود مفاوضات مع إدارة الأهلي دون أن تكون حاسمة، مشيراً إلى أن الأمور ستتوضح قريباً.

وبيّن مصدر في إدارة النادي أن اللاعب ينتظر عقداً خارجياً، وفي حال لم يأتِ العرض فإن عقد اللاعب ساري المفعول مع النادي لموسم آخر، والأمر نفسه بالنسبة للاعب كامل كواية الذي كشف لـ”البعث” عن مفاوضات قائمة معه من قبل إدارة الأهلي، لافتاً إلى أنه مرتبط باتفاق مبرم مع أحد الأندية العراقية وينتظر التأشيرة وحجوزات الطيران.
وبالنسبة للكادر الفني والإداري لفريق الأهلي، فمازال قيد الدراسة بعد تكليف أحمد هواش بمهمة المدير الفني للكرة بالنادي، ومعن الراشد كمدرّب للفريق الأول.