رياضةصحيفة البعث

خطوات متقطعة لكرة الحرية على طريق التحضير للدوري

حلب- محمود جنيد
بعد فترة وجيزة من بدء اللجنة المؤقتة لتسيير أمور نادي الحرية عملها، بدأت بعض الأصوات ترتفع بالانتقاد والتهكّم مطالبة الإدارة بالمزيد من السرعة والجهد والتدبير لإنجاز التعاقدات التي تلبي احتياجات تأسيس فريق قادر على المنافسة في دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم.
وكانت إدارة الأخضر المؤقتة أعلنت التعاقد مع كلّ من: عامر دندشي، محمد الأحمد، أحمد العبد الله، محمد خير الأحمد، جهاد غاوي، أيهم خريبان، محمود شنطة وعميد بصيلة أخيراً، قبل أن تتوقف عجلة التعاقدات نظراً للمبالغ الخيالية للاعبين والتي وصل بعضها حسب مسؤول كرة القدم د. عبد القادر فتال إلى حدود 100 مليون ليرة، وهو ما يفوق إمكانات النادي مع استمرار مساعي التعاقد مع لاعب أجنبي، مع تجديد وتعديل عقود لاعبي الرعاية والبعض ممن مثل النادي في الموسم الفائت.
ووسط مطالبات الجمهور بعودة اللاعبين من أبناء النادي دون الإثقال بالمطالب المادية، ومن بينهم المخضرم عبد الرزاق الحسين، أكد الحسين لـ”البعث” وجود مفاوضات مع إدارة النادي الحالية، مضيفاً أن ما يعيق الاتفاق غير متعلق بالجانب المادي على قدر المطالبة بتعاقدات جيدة ترفع قدرة الفريق على الظهور اللائق في الدوري.
ورغم ما سبق أكد عضو إدارة الحرية المؤقتة د. عبد القادر فتال أن أمور الفريق جيدة والتحضيرات انطلقت تحت قيادة المدرّب محمد نصر الله، مع استمرار المفاوضات ومحاولات إقناع بعض اللاعبين المطلوبين بالتخفيف من مطالبهم المالية العالية، ليتسنى تدعيم صفوف الفريق بهم وتمكين الكادر التدريبي من تنفيذ خطة التحضير للدوري.