رياضةصحيفة البعث

ختام منتظر لبطولة سورية لسباقات السرعة والدريفت

برعاية وزارة السياحة يقيم نادي السيارات السوري يوم الجمعة القادم المرحلة الأخيرة من بطولة سورية لسباقات السرعة والدريفت على حلبة النادي في صيدنايا، والتي ستكون حاسمة لجهة تحديد هوية الفائزين بألقاب البطولة في كافة الفئات. وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد فتحت باب التسجيل للمشاركة في هذه المرحلة على فترتين وأغلق الثلاثاء على 20 مشاركاً، على أن يُقام الفحص الفني للسيارات وتحديد فئاتها يوم غدٍ الخميس.

ويتصدّر الترتيب في سباقات الدريفت أحمد كريزان بـ 86 نقطة، يليه محمد كريزان بـ 61 نقطة، ثم عمرو حمشو بـ 55 نقطة، يليه قيس أيوب بـ 36 نقطة، ثم ماهر فوال بـ 31 نقطة، ويتصدّر ترتيب سباقات السرعة إبراهيم زعويط بـ 106 نقاط، يليه معاذ القادري بـ 90 نقطة، ثم مازن النجار بـ 86 نقطة، يليه معاذ مهايني بـ 75 نقطة، ثم عبد الرحمن الصياد بـ 66 نقطة.

مدير السباق وسيم الحامض أشار إلى أن اللجنة المنظمة للبطولة أنجزت كافة الإجراءات اللوجستية والتنظيمية والفنية المطلوبة لإقامة المرحلة الأخيرة من البطولة، مؤكداً حرص إدارة نادي السيارات السوري على أن يكون ختام البطولة مميزاً وملبياً لطموحات وشغف جمهور رياضة المحركات في سورية الذي يزداد عاماً بعد آخر.

وأضاف: المكسب الكبير الذي تحقّق لرياضة السيارات في سورية هذا العام هو تأهيل عدد كبير من المنظمين والمتطوعين الجدد، والذين أثبتوا كفاءة جيدة خلال المراحل السابقة في كافة الاختصاصات والمهام المكلفين بها.

المحرر الرياضي