رياضةصحيفة البعث

معسكر تدريبي لمنتخب الكرة في الصين ولقاءان وديان

يبدأ منتخبنا الوطني لكرة القدم للرجال يوم غدٍ معسكراً تدريبياً في الصين يستمر حتى الثاني عشر، سيخوض خلاله مباراتين وديتين مع ماليزيا والصين، وذلك تحضيراً لتصفيات كأس العالم 2026 التي ستنطلق في شهر تشرين الثاني المقبل وكأس آسيا الذي سيقام في قطر بداية العام المقبل.

الكادر الفني لمنتخبنا اختار 25 لاعباً للمعسكر بتواجد أبرز الأسماء التي سبق لها أن خاضت لقاء فيتنام الودي قبل حوالي ثلاثة أشهر، كما شهدت القائمة تواجد المهاجم المخضرم عمر السومة إلى جانب المحترف في الدوري اليوناني عبد الرحمن ويس.

اللافت أن مدرّب منتخبنا هيكتور كوبر ابتعد خلال الفترة الماضية عن التصريحات ولم يعط أي توضيحات حول خطة التحضير للاستحقاقين المهمّين، مكتفياً بإعلان قائمة اللاعبين عبر صفحة الاتحاد على مواقع التواصل الاجتماعي دون تفسيرات يحتاجها الشارع الرياضي عن أسباب تجاهل الكثير من الأسماء التي يمكن أن تقدم الإضافة للمنتخب.

على العموم منتخبنا من المفترض أن يستثمر اللقاءين الوديين على أكمل وجه، ويقدم صورة جيدة ومختلفة عن التي قدمها في آخر مباراة خاضها أمام فيتنام، خاصة وأن الوقت المتبقي للتصفيات المونديالية أو لكأس آسيا لم يعد كبيراً، وبالتالي يجب أن تنتهي فترة التجريب في أسرع وقت ممكن.

يُذكر أن قائمة المنتخب ضمت اللاعبين: إبراهيم عالمة، أحمد مدنية، طه موسى، شاهر الشاكر، عمرو ميداني، ثائر كروما، مؤيد الخولي، سعد أحمد، يوسف محمد، عبد الرحمن ويس، خالد كردغلي، عمرو جنيات، مؤيد العجان، محمد عثمان، محمد العنز، كامل حميشة، أحمد الأشقر، محمد المرمور، مصطفى جنيد، محمد الحلاق، محمود المواس، مارديك مارديكيان، علاء دالي، ياسين السامية، عمر السومة.

المحرر الرياضي