البعث أونلاين

إقرار نظام التحفيز الوظيفي للعاملين بمشفيي التوليد والمواساة الجامعيين بدمشق

أقرت اللجنة المركزية للحوافز والعلاوات التشجيعية والمكافآت نظام التحفيز الوظيفي للعاملين بعدد من الجهات التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وخلال اجتماعها اليوم في مبنى وزارة التنمية الإدارية أقرت اللجنة نظام التحفيز الوظيفي والعلاوات التشجيعية والمكافآت للعاملين في مشفى التوليد وأمراض النساء الجامعي بدمشق مع الأخذ بالتعديلات التي تمت عليه.

وفي تصريح للصحفيين أوضحت المديرة الإدارية بمشفى التوليد الجامعي المهندسة بثينة رمضان أنه سيتم تعديل نظام التحفيز الوظيفي للهيئة وفق بعض الملاحظات التي وجهت بها اللجنة والمتعلقة بعدد الممرضات والرعاية التمريضية.

وأشارت رمضان إلى أنه تم إقرار الحوافز للأطباء والممرضات والفنيين والعلاوات لأعضاء الهيئة التدريسية.

كما أقرت اللجنة نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في الهيئة العامة لمشفى المواساة الجامعي بدمشق مع الأخذ بالتعديلات التي تمت عليه.

وردت اللجنة نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في مشفى الأسد الجامعي بدمشق بسبب عدم القدرة على تحديد الوحدة المعيارية بدقة ومخالفتها لمرسوم الحوافز.

وتستمر اللجنة المركزية للحوافز والعلاوات التشجيعية والمكافآت برئاسة وزيرة التنمية الإدارية الدكتورة سلام سفاف بعقد اجتماعاتها في مبنى وزارة التنمية الإدارية لمراجعة، وإقرار أنظمة الحوافز لعدد من الجهات العامة تباعاً.