رياضةصحيفة البعث

أهلي حلب يبحث عن النقاط الثلاث وتسجيل الأهداف في الدوري الممتاز

حلب – محمود جنيد 

تنطلق مباريات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس بلقاء متقدّم يجمع أهلي حلب بمضيفه الفتوة عند الثانية من بعد الظهر على أرضية ملعب الجلاء بدمشق.

المواجهة ستكون بمثابة تحدٍّ حقيقي للاعبي المدرّب معن الراشد، وهم يلعبون خارج أرضهم لأول مرة هذا الموسم في مواجهة نارية صعبة بنقاط مضاعفة مع المتصدّر، وقد تحقق له نقلة نوعية على سلم الترتيب تبعاً لنتائج الفرق الأخرى التي تسبقه بالترتيب بفارق الأهداف (جبلة والوثبة) أو نقطة (حطين) أو نقطتين (الفتوة وتشرين).

ويخوض الأهلي المباراة بمحترف وحيد (كامارا) الذي تمّ الإبقاء عليه بعد أن أثبت حضوره مع الفريق عكس المهاجمين فيكتور وشارداك اللذين تمّ الاستغناء عن خدماتهما، نظراً لعدم تقديمهما الإضافة المرجوة للفريق، وبالتالي سيكون الاعتماد على الزاد المحلي وعماده الذي توازنه كفتي لاعبي الخبرة والشبان الصاعدين المعول عليهم لحاضر ومستقبل كرة الأهلي.

وبانتظار التعاقد مع مهاجم هداف خلال فترة الانتقالات الشتوية يحتاج الأهلي لوصفة ناجعة تعالج مشكلة اللمسة الأخيرة التي يعاني منها، إذ سجل ثلاثة أهداف خلال ثلاث جولات في الدوري وصام في آخرها عن طرق شباك المنافس، واكتفى آسيوياً بتسجيل هدف وحيد في ثلاث جولات وقّع عليه وبطريقة رائعة الشاب الواعد محمود النايف، الذي أكد لـ”البعث” أن فريقه قدّم مستوى جيداً جداً في مواجهته مع الوحدة افتقد للخبرة في إنهاء الهجمات، بينما وصف مواجهة الفتوة بالمهمة والتي حضّر لها الفريق بصورة جيدة سعياً لحسم نتيجتها لمصلحته والعودة إلى حلب بنقاطها الثلاث.

في حين شدّد المدرّب معن الراشد على أن كلّ مباراة يخوضها فريقها يتطلع إليها كأنها نهائي بطولة ويضع فيها كامل ثقله، ومباراة اليوم قوية وصعبة وتحتاج للتركيز والتوفيق.