رياضةصحيفة البعث

تحضيرات متواصلة لناشئات كرتنا للمشاركة في بطولة غرب آسيا

دمشق- عماد درويش

يواصل منتخبنا الوطني للناشئات بكرة القدم تحضيراته واستعداداته للمشاركة في بطولة غرب آسيا الرابعة التي تنطلق منافساتها يوم التاسع من الشهر الجاري في مدينة الزرقاء الأردنية.

اتحاد غرب آسيا سحب قرعة المباريات، حيث سيواجه منتخبنا في أولى مبارياته نظيره العراقي يوم الخميس المقبل، ثم يلعب مباراته الثانية مع منتخب لبنان، بعدها بيومين وأخيراً يلاقي الأردن في الثالث عشر من الشهر الجاري، وتقام البطولة وفق نظام الدوري من مرحلة واحدة، وسيلعب في الدور الثاني متصدّر البطولة مع ثاني الترتيب على اللقب، في حين يلتقي الثالث والرابع لتحديد الفائز بالميدالية البرونزية.

مديرة قسم الكرة الأنثوية في اتحاد الكرة ومدرّبة المنتخب مها قطريب أوضحت لـ”البعث” أن منتخبنا يتابع معسكره الخارجي في السعودية، وسيستمر فيه حتى يوم الأربعاء المقبل، ثم سيتوجّه إلى الأردن لخوض غمار البطولة، مشيرة إلى أن المنتخب خاض خلال المعسكر في السعودية مباراتين مع منتخب ناشئات السعودية فاز فيهما بنتيجة (3-0) وتمّ إشراك كافة اللاعبات في المباراتين.

وأضافت قطريب: استفادت اللاعبات كثيراً من الناحية البدنية والفنية والنفسية، وكلّ ذلك يصبّ في مصلحتهن لدخول بطولة غرب آسيا بقوة، وطموحنا وأمنياتنا بالبطولة تحقيق نتائج جيدة والمنافسة على اللقب، رغم معرفتنا بقوة بقية المنتخبات، والمباراة الافتتاحية مع العراق ستكون بوابة العبور لمنتخبنا.