رياضةصحيفة البعث

طموحات كرة الوثبة تتعزز في الدوري الممتاز

حمص- نزار جمول

جاءت الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم سارةً على فريق فرسان حمص “الوثبة”، حيث حقّق فوزاً كبيراً وصريحاً على ضيفه تشرين الذي حقّق ثلاث بطولات متتالية للدوري قبل الموسم الماضي بهدفين نظيفين، وقد وضع هذا الفوز الوثبة في مركز المنافسة على اللقب واحتلّ المركز الرابع على اللائحة بعد حطين.

وفي السياق نفسه ما زال الحظ يعاند فريق الكرامة، حيث استمرت عقدة التعادلات ترافق مسيرته الطامحة بعد تعادله مع مضيفه فريق الوحدة بدمشق بهدفين لهدفين.

وبالعودة إلى مباراة حمص التي أثبت فيها فريق الوثبة تفوقه على ضيفه تشرين بدنياً وفنياً وذهنياً، وحقق فوزاً مهماً جداً، اعتبر الكابتن هايل محيميد مساعد المدرّب مصعب محمد أن الفوز على فريق بطل كتشرين هو هدية لجماهير الوثبة، وعلى الرغم من أن الفريقين لم يقدّما المستوى المطلوب منهما في الشوط الأول، إلا أن الشوط الثاني كان مغايراً، حيث ركز الفريق على الناحية الهجومية مع الحفاظ على الناحية الدفاعية بعد تدارك الأخطاء.

وأوضح محيميد أن التبديلات التي أجراها المدرّب كانت موفقة وإيجابية، مبيناً أن الخط البياني للفريق يتصاعد من مباراة لأخرى، ويجب التفكير في المباراة القادمة ليبدأ الفريق مرحلة أخرى من التقدم أكثر وأكثر نحو المقدمة.