الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

نجوم ينددون بآلة الإجرام الصهيونية

وجد الفنانون أنفسهم في خضم معركة فرضت عليهم فرضاً واستنكروا مأساة الحرب في غزة وتداعياتها على الأبرياء. واعتبروا أن “إسرائيل” آلة قتل وحشية تستهدف المستشفيات والأطفال والنساء والصحافيين وسيارات الإسعاف.

وأدان راغب علامة مرة جديدة وحشية الاحتلال وتوجه إلى المسؤولين الصهاينة عبر منصة “إكس” بالقول: مجرمون قتلة ومهزومون، لو كنتم أقوياء لما ارتكبتم المجازر بحق النساء والأطفال والمدنيين والمستشفيات والأطباء وسيارات الإسعاف والصحافيين، يا ويلكم من الله.

ونشرت النجمة نادين نسيب نجيم على “انستغرام “مقطع فيديو قاسياً للغاية عن صرخة طفلة تحمل شقيقتها الرضيعة بين يديها بعد استشهادها في غزة، وأرفقتها بكلمات معبرة ومؤثرة تدمي القلب، جاء فيها : “صرختها لهالطفلة وصلت للسما ووجع الأطفال عند الله ما بينتسى وحق كل طفل استشهد رح يندفع على الأرض ورح يصير فيكم أبشع وأفظع وأكبر من يلي عملتوه! والعالم رح يشهد على نهايتكم ودعائنا عليكم كل يوم. كل يوم رح يخليكم تتعذبوا وانتوا عايشين لدرجة تتمنوا الموت! بتمنى من كل إنسان عايش على هالأرض يدعي عليهم والله ما يرحمهم! يا شياطين الأرض. الله يا خدكم يا صهاينة”.

تجدر الاشارة إلى أن النجمة السورية من أصول فلسطينية شكران مرتجى فجعت باستشهاد أعزّ أقاربها في الحرب، وأعربت عن حزنها العميق على استشهاد عائلة كاملة من أقاربها، بسبب هذا العدوان البربري، حيث نعتهم قائلة: ابن عم والدي وزوجته وبناته استشهدوا اليوم في غزة، رحمهم ويصبر عائلتنا ويحميهم ويحمي الجميع، إنا لله وإنا إليه راجعون.