رياضةصحيفة البعث

مواهب مميزة في بطولة الجمهورية للمواي تاي

دمشق- سامر الخيّر

اختتم اتحاد الكيك بوكسينغ والمواي تاي بطولة الجمهورية للأندية والبيوتات الرياضية للمواي تاي لفئة الأشبال والشبلات، والتي استضافتها مدينة تشرين الرياضية في العاصمة دمشق، بمشاركة 12 نادياً وأكثر من 100 لاعب ولاعبة.

رئيسُ اتحاد اللعبة منار البزرة أكد لـ”البعث” أهمية هذه البطولة في اكتشاف العديد من الخامات الجديدة، ليتمّ متابعتها ودعمها، فهي اللبنة الرئيسية لمنتخباتنا مستقبلاً، وشهدت البطولة إقبالاً كبيراً من اللاعبين من مختلف المحافظات، وهذا يدلّ على انتشار اللعبة وزيادة شعبيتها.

وأشار البزرة إلى أن البطولة كانت خير ختام لبطولات الفئات العمرية، وأن معظم منافسات البطولة عرفت نديّة وتنافساً عالياً من قبل اللاعبين على صغر أعمارهم، فظهرت مواهب قوية تستحق الثناء، وتبشّر بمستقبل كبير ومزيد من الإنجازات، ونحن في مجلس إدارة الاتحاد نركز كثيراً على تنمية وتطوير لاعبينا وتأمين أفضل الظروف لهم لينافسوا في البطولات الدولية والإقليمية.

أما الترتيب العام للأشبال فتصدّره نادي تايغر، تلاه نادي الشرطة ثم نادي باور ثم نادي الشباب ثم نادي الجلاء، وفي ترتيب الشبلات تصدّر نادي الشرطة وحلّ نادي تايغر ثانياً ثم نادي الشعلة ثالثاً ونادي ميزر في المركز الرابع.