رياضةصحيفة البعث

جمهور أهلي حلب ساخط بعد الرباعية الحطينية والراشد يوضح

حلب – محمود جنيد
واصل فريق أهلي حلب تراجعه على صعيد الأداء والنتائج في الدوري الممتاز لكرة القدم بسقوطه أمام مضيفه حطين بأربعة أهداف لهدف في افتتاح مباريات الجولة السادسة من المسابقة.
النتيجة نزلت كالصاعقة على جمهور النادي الذي أعرب عن سخطه داخل وخارج ملعب الباسل باللاذقية على المدرجات، ليواجهه المدرب معن الراشد بصورة غريبة لا تخل من التهور، ويدخل معه بحوار وصف بالاستعطافي شرح فيه ظروف الفريق التي أدت للخسارة المخيبة.
أما جمهور منصات التواصل الاجتماعي فقد انتقد الإدارة وخياراتها وتقصيرها تجاه الفريق، والغالبية اعتبرت بأن مهمة تدريب الفريق فضفاضة على المدرب معن الراشد وطلبوا بتغييره، وهناك من تحدث عن شروخ ومصالح متضاربة داخل مجلس الإدارة، متسائلين عن دور الوافدين الداعمين غير الرياضيين في ظل الأزمة المالية المزمنة.
من جانبه مدرب الأهلي معن الراشد فقد فند أسباب الخسارة بعد مباراة أمس، مؤكداً بأنها جاءت من تفاصيل صغيرة، مضيفاً بأن ما يحز في نفسه هو النتيجة الثقيلة التي مني بها الفريق.
وأشار الراشد إلى الظروف التي يعيشها فريقه و الفوارق المادية الكبيرة بين الأهلي الذي لم يقبض لاعبوه أي دفعات مالية طوال الأشهر الأربعة الأخيرة، وحطين الذي تبلغ قيمة الدفعات الأولى لاعبيه من مقدمات العقود التي قبضوها قيمة فريق الأهلي برمته، وقيمة عقود محترفيه بميزانية سفر فريقه كاملة.
ولفت الراشد إلى أن أعمار لاعبيه الصغيرة هي إستراتيجية العمل البنائي للمستقبل، مفنداً الظروف التي أحاطت بواقع المباراة بالنسبة لفريقه الذي خسر جهود إبراهيم الزين وزكريا حنان للغياب بسبب الحرمان والإصابة، و كل من علي الرينة و حسن الضامن خلال المباراة نتيجة الإصابة، لتكتمل الظروف الضاغطة التي هزمت الفريق.