رياضةصحيفة البعث

لقاء صعب لحامل اللقب.. والوحدة يبحث عن فوز جديد في دوري سلة السيدات

دمشق – عماد درويش

تحمل الجولة الرابعة من دوري سلة السيدات الكثير من الندية والإثارة، حيث تُقام اليوم كافة مباريات الجولة، ويتصدّر المشهد لقاء بردى مع جاره الثورة “حامل اللقب”، في حين يلعب الأهلي “الوصيف” مع جاره الجلاء، ويستضيف الساحل فريق حطين، ويحلّ الوحدة ضيفاً على الأشرفية.

قمة لقاءات المرحلة تشهدها صالة الفيحاء في دمشق الساعة الرابعة عصراً، وتجمع بردى مع جاره الثورة، وفيها يسعى بردى لإثبات وجوده وتحقيق الفوز الأول على البطل في تاريخ اللقاءات بينهما، أما الثورة فسيضع نصب عينيه صعوبة المباراة، خاصة وأنه يلعب بصفوف ناقصة بسبب الإصابات، ولا يريد التعرّض لخسارة ثانية قد تؤثر عليه في بقية المباريات.

الصالة نفسها ستستضيف الساعة السادسة مساءً لقاء الأشرفية مع الوحدة، ولن تجد الوحداويات صعوبة بتحقيق الفوز الرابع على التوالي والانفراد بصدارة الترتيب، في المقابل ستحاول ناعمات الأشرفية تقديم أداء جيد والخروج بأقل الخسائر.

صالة طرطوس تستضيف الساعة الرابعة عصراً مباراة الساحل مع حطين، المباراة تصّب في مصلحة الحطينيات الأكثر انسجاماً وخبرة بوجود كوكبة من النجمات الساعيات للمنافسة على اللقب، الساحل لم يقدّم نفسه حتى الآن وتلقى أربع خسارات رغم التعاقد مع عدد كبير من اللاعبات.

آخر المباريات تُلعب على أرضية صالة الحمدانية في حلب الساعة الثامنة مساءً، وتجمع أهلي حلب مع جاره الجلاء، نظرياً المباراة لمصلحة الأهلي الذي عزّز صفوفه بنخبة من اللاعبات، ويسعى الموسم الحالي للفوز باللقب الذي خسره العام الماضي، لكن مباريات الفريقين دائماً ما تأخذ طابع الإثارة والندية، وعليه ستحاول لاعبات الجلاء تحقيق الفوز والانطلاق نحو مقدمة الترتيب.