أخبارصحيفة البعث

المقاومة اللبنانية تستهدف مواقع وتجمعات الاحتلال على الحدود مع فلسطين المحتلة

بيروت – وكالات   

استهدفت المقاومة الوطنية اللبنانية عدداً من المواقع والتجمعات لقوات العدو الإسرائيلي على الحدود مع فلسطين المحتلة محققةً فيها إصاباتً مباشرة.

وذكرت المقاومة في بيانات لها: “إنه في سياق دعمها للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة استهدف مقاتلونا صباح اليوم تجمعات لجنود الاحتلال الإسرائيلي في حرج شتولا وموقعي ‏الراهب والبغدادي بالأسلحة المناسبة، محققين فيها إصابات مباشرة”.

كذلك استهدف مقاتلو المقاومة أيضاً موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا ومزارع ‏شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة، وتمت إصابته إصابة مباشرة.‏

وكانت المقاومة اللبنانية استهدفت الاحد تجمعات ومواقع للاحتلال الإسرائيلي بالأسلحة المناسبة على الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.

من جانبهار ذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، أن قوات الاحتلال قصفت بعد منتصف ليل الاحد حرج “الراهب” غرب بلدة عيتا الشعب بالقذائف الحارقة، كما تعرضت أطراف بلدتي رميش وعيتا الشعب أيضاً لقصف مدفعي مركز.

في حين تعرضت قرى القطاعين الغربي والأوسط كذلك لغارات إسرائيلية شملت أطراف بلدات مروحين والضهيرة والقوزح وبيت ليف، فيما استهدفت قرى الناقورة والجبين واللبونة ومحيط بلدة عيتا الشعب وعلما الشعب بقصف مدفعي عنيف.

بالتزامن مع ذلك، استهدف الاحتلال الإسرائيلي بالقصف المدفعي المركز والقنابل الحارقة سهل مرجعيون وتلة حمامص وتلة عويضة، ما تسبب باندلاع حريق، بينما حلقت الطائرات الاستطلاعية المعادية فوق القرى المتاخمة للخط الأزرق في القطاعين الغربي والأوسط، وصولاً إلى نهر الليطاني.