رياضةصحيفة البعث

حضور قوي لفرساننا في بطولة الباهية الدولية لقفز الحواجز

المحرر الرياضي

حقّق فرسان منتخبنا نتائج متميّزة ضمن منافسات النسخة الثالثة لبطولة الباهية الدولية لقفز الحواجز من فئة النجمة الواحدة، والتي نظمها نادي الباهية للفروسية في أبو ظبي الإماراتية بمشاركة 120 فارساً وفارسة من 25 دولة.

في منافسات البطولة التي جرت على مدار ثلاثة أيام تألق فرساننا وحقّقوا مراكز متقدمة، حيث أحرز فارسنا أسامة زبيبي المركز الرابع للجائزة الكبرى التي صمّم مسارها بحواجز بلغ ارتفاعها 135 سم، كما توّج الفارس أسامة زبيبي بالمركز الثالث للجائزة الكبرى المصغرة ارتفاع 105 سم.

وحقّق الفارس فراس حمامة المركز الأول في المنافسات النهائية للخيول عمر خمس سنوات التي خاضها 26 خيلاً من خيول القفز الصغيرة على حواجز 120 سم، إضافة للخيول من عمر 6 سنوات على حواجز 125 سم.

وفي اليوم الثاني للمنافسات أحرز الفارس أسامة زبيبي المركز الثالث لشوط جولة واحدة تأهيلية ارتفاع حواجز 130 سم والمركز الثاني لشوط جولة واحدة لتجميع النقاط (الجوكر) بارتفاع 105 سم، أما منافسات اليوم الأول فكانت الصدارة سورية بامتياز، فتوّج الفارس أسامة زبيبي بالمركز الأول لشوط ارتفاع 125 سم، كما توّج الفارس صبري بادنجي بالمركز الأول لشوط الخيول الصغيرة ارتفاع 115-120 سم، وأحرز الفارس عماد غريب المركز الثالث لشوط ارتفاع 105 سم.