رياضةصحيفة البعث

مباريات طابقية في دوري سلة السيدات

دمشق- عماد درويش

تبدو مباريات الجولة قبل الأخيرة من ذهاب دوري سلة السيدات التي تنطلق اليوم وتختتم غداً شبه محسومة، حيث لن تجد الفرق المتقدمة في الترتيب أية صعوبة بالفوز، باستثناء اللقاء الذي يقام اليوم في صالة الفيحاء ويجمع بردى مع أهلي حلب.

المباراة تنتظرها ناعمات بردى ليحقق الفوز على وصيف بطل النسخة الماضية، وليتقدم الفريق على سلم الترتيب، لكن الفوز بحاجة لجهود مضاعفة خاصة وأن الأهلي يمتلك لاعبات قادرات على تغير مسار المباراة لمصلحتهن.

ويوم غدٍ تتوجه بطلات الدوري (الثورة) إلى طرطوس للقاء الساحل الساعة الرابعة عصراً، المباراة لن تجد فيها سيدات الثورة صعوبة بالفوز نظراً للفارق الكبير بين الفريقين، ويعتبر الفريق المباراة بمثابة استعداد قوي قبل مواجهة حطين في الجولة الأخيرة، كما سيمنح الفوز الثورة التقدم للمركز الثاني على سلم الترتيب.

مباراة مهمة تشهدها صالة الفيحاء بدمشق الساعة الرابعة عصراً وتجمع الأشرفية مع اليرموك، الأهمية تكمن بأن كلا الفريقين يتنافسان على الهروب من مؤخرة الترتيب للابتعاد عن الهبوط للدرجة الثانية، الأشرفية يملك فوزاً وحيداً، وفوزه غداً يضمن له بنسبة كبية البقاء في الأضواء، أما اليرموك فيطمح لتحقيق أول فوز له في الدوري ينعش من خلاله آماله بالبقاء قبل نهاية الذهاب.

آخر المباريات تقام بالفيحاء الساعة السادسة مساء وفيها لن تجد سيدات الوحدة صعوبة بالفوز على الجلاء المتراجع بالنتائج والمستوى هذا الموسم، فوز الوحدة سيؤكد أحقيته بإنهاء مرحلة الذهاب دون أية خسارة.