رياضةصحيفة البعث

كرة الحرية في موقف حرج قبل لقاء الوحدة في الدوري الممتاز!

حلب – محمود جنيد
يختتم فريقا الوحدة وضيفه الحرية اليوم الاثنين مباريات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم، والتي كان مقرر إقامتها السبت الماضي وأرجئت إلى الاثنين بناء على طلب إدارة نادي الحرية الرسمي نظراً للظروف الصعبة التي يمر بها النادي.
ولعل الناديين يتشاطران تلك الظروف سيما وأن الفريقين يحتلان المركزين الحادي عشر بالنسبة للبرتقالي بسبع نقاط والأخير بالنسبة لأخضر الشهباء بنقطة يتيمة من مباراة حطين التي أعقبها جدل تحكيمي كبير وانسحاب رسمي للحرية من الدوري قبل العودة عنه عقب اجتماع رئيس الاتحاد الرياضي العام مع رؤساء الأندية.
وسيقود الوحدة في مباراة الغد مدرب جديد بعد استقالة حسام السيد، وهو ” محمد اسطنبلي” أحد أبناء نادي الحرية والذي كان من بين المرشحين الذين تم التفاوض معهم لقيادة دفة الأخضر الحلبي خلفاً للمصري المعفى أحمد حافظ، في حين سيغيب مدرب الحرية محمد نصر الله عن دكة للفريق نظراً لعقوبة الايقاف الاتحادية لمباراة واحدة التي كانت طبقت عليه بسبب تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة فريقه مع حطين.
المدرب نصر الله كشف ل”البعث” عن صعوبة أوضاع فريقه قبل لقاء الوحدة، إذ سيفتقد لمجهودات قلب دفاعه ومركز ثقله السنغالي مصطفى سال بسبب تراكم البطاقات، فضلاً عن مشكلة السفر لمعظم اللاعبين.
وحول حظوظ الفريق الذي يقبع في ذيل الترتيب بنقطة واحدة من أصل 27 ممكنة، ولم يتذوق طعم الفوز طوال مرحلة الذهاب التي شارفت على النهاية، أكد نصر الله على صعوبة الموقف وحراجته، مردفاً بأن الاستسلام غير وارد والفريق سيلعب و يسعى لتجاوز محنته حتى الرمق الأخير رغم صعوبة المهمة، إذ ستكون كل مباراة بمثابة نهائي بالنسبة للفريق .
وأشار نصر الله إلى الواقع المادي الذي يلف النادي و يؤثر على معنويات اللاعبين الذين طلبوا من الإدارة تأمين دفعة من مستحقاتهم المتأخرة قبل لقاء الوحدة، على أمل العودة بنتيجة إيجابية تبقي على بصيص أمل في البقاء ضمن الدوري الممتاز.