رياضةصحيفة البعث

الأهلي يطمح لمعانقة لقب كأس الجمهورية وتصحيح المسار في الدوري الكروي

حلب – محمود جنيد

تجنب فريق أهلي حلب الأول لكرة القدم الوقوع في فخ المفاجأة ضمن الأدوار التمهيدية لمسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم، متجاوزاً نظيره شرطة دير الزور بثمانية أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على أرضية ملعب الحمدانية بحلب ضمن الدور الثاني للمسابقة ليعبر بسهولة الى الدور المقبل.

مدرب الأهلي أحمد هواش بيّن لـ “البعث” بعد المباراة بأن نظام مسابقة الكأس بخروج المغلوب وغموض المنافس حدا به للتحضير واللعب بشكل جدي أمام شرطة دير الزور، مضيفاً بأن المباراة كانت بمثابة حصة تدريبية عملية مفيدة للفريق في فترة التوقف والتحضير ما بين مرحلتي الذهاب الإياب للدوري، إذ تم تطبيق بعض الافكار الفنية و التكتيكية ونفذ اللاعبون المطلوب منهم بجدية ودون استهتار، رغم كمية الفرص الضائعة بسبب التراخي في بعض الأحيان نتيجة عدد الأهداف الكبير المسجل. وأكد هواش على حق فريقه المشروع بالتفكير بلقب كأس الجمهورية هذا الموسم وبنفس الوقت تعديل مساره في مسابقة الدوري ضمن مرحلة الاياب التي يمكن أن يحقق خلالها الأهلي حضور قوي وارتقاء على سلم المنافسة.

وبالنسبة للإضافات المحتملة في صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية أوضح هواش بأن لا جديد أو إضافات في الوقت الراهن بانتظار ما ستؤول إليه الأمور لاحقاً.