رياضةصحيفة البعث

الحموي يبحث عن مكان في أندية الدوري الممتاز

حمص – نزار جمول

استطاع اللاعب الدولي يوسف الحموي ابن نادي الوثبة أن يصل إلى ما أراده، ليكون من عناصر منتخبنا الوطني لكرة القدم لأنه كان وما زال يقدم مستوى فنياً متطوراً، وبعد أن احترف مع عدة أندية محلية كالجيش وتشرين والأهلي، كانت محطته الأخيرة نادي النجوم كما يسميه عشاقه الفتوة.

واليوم، لسنا بصدد الحديث عن اللاعب الدولي يوسف الحموي بل عن شقيقه محمود الذي يعتبر صخرة الدفاع في كل الفرق التي لعب فيها، وهي ليست في الدرجة الممتازة بل في الدرجة الأولى، وآخرها في نادي المخرم الذي يقدم مستوى متطوراً من مباراة لأخرى، والغريب في الأمر أن نادي الوثبة الذي ينتمي إليه يوسف ويتمنى شقيقه محمود اللعب معه كان وما زال يفتقر للاعبين في مركز الدفاع وفي الوقت نفسه نراه يتعاقد مع مدافعين بمبالغ كبيرة دون فائدة!

الحموي الذي يشكل في نادي المخرم الذي يقدّم مباريات كبيرة رغم قلة الإمكانيات المادية وهو مشروع فريق، يتحضر للدوري الممتاز مع زملائه كدفاع متماسك، أكد لـ”البعث” أنه يتمنى أن يترجم مستواه الفني في فريق يلعب في الدوري الممتاز، مبيّناً أنه لم يأخذ فرصته حتى الآن، ويتمنى أن يتمّ تجريبه من أي فريق في حمص لأن الكثير من المدرّبين في سورية اعتبروا عدم لعبه في أحد فرق الدوري الممتاز خسارة.

وأوضح الحموي أنه يرغب بأن يختتم حياته الكروية مع فريق يقدّر إمكانياته ليشكل مع شقيقه يوسف ثنائياً بمركزين مختلفين في الدوري الممتاز.