رياضةصحيفة البعث

أهلي حلب مستمر في مشروعه ويبحث عن فوز مهم

حلب – محمود جنيد

لن تكون رحلة فريق أهلي حلب لكرة القدم إلى مدينة جبلة بمثابة نزهة، فموقعة ملعب البعث التي سيخوضها أمام فريق المدينة جبلة ضمن الجولة الثانية عشرة من الدوري الممتاز لمرة القدم (الأولى إياباً) ستأتي صعبة محفوفة بالمشقة والمخاطر، وذلك نظراً لظروف وموقع الفريقين على سلم ترتيب فرق الدوري.

الأهلي الذي سيسعى للعودة من شواطئ النوارس بصيد ثمين يعطيه دفعة إلى الأمام يحتلّ المركز الثامن بـ13 نقطة وحسبة ما له (12 هدفاً) وما عليه (13 هدفاً) تؤكد وجود خلل دفاعي يجب التنبه إليه ومعالجته، ولاسيما أمام جبلة ثاني الترتيب بـ20 نقطة، وثاني أقوى هجوم بـ16 هدفاً.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين الذي أقيم في ملعب السابع من نيسان في حلب انتهى للتعادل الإيجابي بهدفين لكلّ منهما، بعد أن تقدم جبلة بهدفين وعاد الأهلي بصعوبة بالغة وبالرمق الأخير بالنتيجة.

مدرّب الأهلي أحمد هواش توقع بأن تكون مرحلة إياب الدوري صعبة على جميع الفرق، مضيفاً أن الفريق استغل فترة التوقف بالاستعداد المناسب وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها في مرحلة الذهاب. وبيّن هواش أن الأهلي سيخوض الإياب بالمجموعة نفسها بعناصرها الشابة من لاعبي الأولمبي والشباب دون إضافات أو جديد نظراً للعقوبات المطبقة بسبب الشكاوى، مؤكداً قناعته وثقته بالحاضر من اللاعبين ضمن إطار المشروع الذي بدأ هذا الموسم وسيكمل به.

وحول مباراة الغد، فقد وصفها مدرّب الأهلي بالصعبة أمام جبلة الفريق القوي الذي يمتلك عناصر جيدة والمنافس الشرس على لقب الدوري هذا الموسم، مردفاً بأن كل مباراة لها ظروفها وحساباتها وتحضيراتها الخاصة التي أتمّها الفريق مع جاهزية اللاعبين للموقعة من الناحية الفنية والمعنوية لتقديم أداء مميز والعودة بنتيجة إيجابية.