البعث أونلاينالصفحة الاولىسلايد الجريدةصحيفة البعث

بروح من المسؤولية الوطنية.. بدء انتخابات الشعب الحزبية في فرع حلب للحزب

حلب – معن الغادري

بدأت صباح اليوم المؤتمرات الانتخابية للشعب الحزبية في فرع حلب للحزب، وسط أجواء تنافسية وبروح عالية من المسؤولية الوطنية والحزبية عكست الجدية والرغبة لدى الرفيق الناخب والمرشح على السواء في كسر قواعد الروتين التي كانت سائدة، والانتقال إلى حالة التفاعل الإيجابي، وبما يسرّع من عملية تحديث وتطوير آليات العمل الحزبي، عبر اختيار الأكفأ والأقدر بكل حرية وشفافية على تحمل المسؤولية الحزبية والوطنية.

واليوم، اختتمت سبع شعب حزبية مؤتمراتها الانتخابية، وهي السفيرة – منبج – دير حافر – الباب – تيسير الحلبي – المهن الحرة- اعزاز، وذلك بحضور وإشراف رئيس اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات الحزبية الرفيق الدكتور خليل مشهدية، والرفاق أعضاء اللجنة، واللجنة الفرعية للانتخابات المشرفة على فرع المدينة.

وجرت العملية الانتخابية في كافة الشعب بأريحية وسلاسة وبمنتهى الشفافية، دون تسجيل أي مخالفة أو اعتراض، واختار الناخبون ممثليهم بملء إرادتهم إلى الدورة الثانية من انتخابات اللجنة المركزية الموسعة.

ففي شعبة المهن الحرة وهي أكبر شعب الحزب في المدينة بلغ عدد أعضاء المؤتمر 140 رفيقاً ترشح منهم 16 رفيقاً، وبنتيجة التصويت وفرز الأصوات فاز كل من الرفاق: نضال الحسن – عيسى أحمد كال – لاشين جودت – نجدت عفش – حازم غزال – زاهر بطل – عبد الله مشلح – عبد الله سعيد – ومحمد صابوني.

وفي المؤتمر  الانتخابي لشعبة إعزاز بلغ عدد الأعضاء 86 رفيقاً فاز بنتيجة فرز الأصوات كل من الرفاق: وحيد هلال – محمد حسين ديب- فواز دخيل – يحيي حاج علي – صالح بركات – أمين الخطيب – ومحمد عريب.

وفي مؤتمر شعبة منبج فاز الرفاق شمس الدين شدادي – بكاري حمادي – عبد الله الحسين – إبراهيم محمد – عبد الهادي بكار. وفي مؤتمر شعبة السفيرة فاز الرفاق عبد المجيد محمد – غازي إبراهيم – أحمد الدندل – رنا عمر البيكو.

وفي مؤتمر  شعبة دير حافر فاز كل من الرفاق غانم الوسمي- إسماعيل الإبراهيم – محمد باسل الثلجة – رجب الخميس- فائق العثمان- عثمان المصطفى.

وفي مؤتمر شعبة تيسير الحلبي فاز الرفاق محمود داوود – يوسف جوهر – علي هواش.

أما في مؤتمر شعبة الباب ففاز كل من الرفاق أمين النقر – محمود درويش – ميسون الحمادو.

وأكد الرفاق الناجحون أن فوزهم في الانتخابات مسؤولية وأمانة، ولن يدّخروا أي جهد لتعزيز مسيرة الحزب، وتطوير آلياته مستلهمين فكر ونهج الرفيق الأمين العام للحزب الدكتور الرئيس بشار الأسد.

من جانبه نوه الرفيق الدكتور حامد حسن، عضو اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات الحزبية، بمستوى التنظيم والروح الرفاقية العالية في إدارة أعمال المؤتمرات الانتخابية، والذي ينم على الوعي والنضج لدى الرفيق الناخب والمرشح، مؤكداً على أهمية هذه المحطة المهمة في مسيرة الحزب النضالية، والتي من شأنها أن تسهم في تطوير، وتحديث آليات العمل الحزبي، وبما يتقاطع مع المصلحة الوطنية العليا، مشيراً إلى أن ما أفرزته الانتخابات حتى الآن من نتائج مبشرة يضاعف من طموحاتنا، وأملنا بمستقبل أفضل ومشرق، داعياً إلى تمثل فكر ونهج الرفيق الأمين العام للحزب سلوكاً وممارسة وعملاً وعطاءً.

هذا وتستكمل العملية الانتخابية غداً الاثنين، إذ تعقد كل من شعب عين العرب، ومحي الدين بكور، ومحمد شحادة، وجرابلس، وعفرين، والموظفين مؤتمراتهم الانتخابية.