رياضةصحيفة البعث

كرة الأهلي بالعلامة الكاملة إياباً.. ومشروع المستقبل مستمر

حلب – محمود جنيد 

 يعيش فريق الاتحاد- أهلي حلب وجماهيره حالة من النشوة والتفاؤل التي تغذي طموحات الفريق الشاب بفضل النتائج الإيجابية التي حققها في الجولات الثلاث الأولى من مرحلة إياب الدوري الممتاز لكرة القدم، وحصد معها العلامة الكاملة بثلاثة انتصارات تباعاً على كلّ من جبلة والحرية وأخيراً غريمه الوحدة في عقر داره في العاصمة دمشق، ليكون بطل مطلع الإياب والفريق الوحيد الذي فاز بجميع مبارياته إياباً.

ومن خلال النتائج سالفة الذكر ارتقى الأهلي أربعة مراكز من التاسع إلى الخامس بـ22 نقطة على سلم ترتيب فرق الدوري، غير بعيد عن أصحاب المراكز من الثاني إلى الرابع، تحت قيادة مدرّبه المخضرم أحمد هواش، وذلك رغم غياب أحد أهم عناصره الهجومية، وهو الجناح المميز أحمد الأحمد “عليش” لظروف خاصة بعيدة عن الرياضة، في حين أثبتت التشكيلة الشابة بغالبية قوامها علو كعبها، مع الإضافة المميزة للمحترف شادراك، الذي لمع مؤخراً وكان مؤثراً بأهدافه الحاسمة.

مدرّب الأهلي أحمد هواش ورداً على سؤال “البعث” أكد أن سقف طموحات الفريق ارتفع بعد النتائج المميزة في مرحلة الإياب، وهو حق مشروع تعزّزه الرغبة والحماسة لمواصلة الصعود ودخول مربع فرق المقدمة.

وأشار هواش الذي استلم الفريق من سلفه معن الراشد في حالة إسعافية، ومضى بمركبه المتخبط إلى مواقع أفضل استعاد معها ثقة الجمهور، إلى جوهر العمل المستمر بمشروع فريق مستقبل النادي وقوامه لاعبو الأهلي الشبان الموهوبون الذين أبدوا تطوراً ونضجاً ملحوظاً من مرحلة إلى أخرى.

وشدّد هواش على أن أي مشروع ينطلق بخطواته الأولى يحتاج بالضرورة للصبر والدعم ليستمر ويصل الهدف المنشود، مضيفاً أن البذرة بدأت تثمر والقادم سيكون أفضل.