الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

توقف قلبه داخل الملعب ساعة .. وعاد للحياة

سقط المصري أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر داخل أرض الملعب بطريقة مروعة خلال مواجهة فريقه لنظيره الاتحاد السكندري في الدوري المصري.

ولا يزال سقوط اللاعب يشغل المصريين بعد إنقاذ حياته بأعجوبة إثر توقف قلبه داخل المستطيل الأخضر وتعرّضه لحالة إغماء قبل نقله إلى المستشفى.

وسقط رفعت في الدقيقة 89 من عمر مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري، بشكل مفاجئ ومن دون احتكاك مع أي لاعب، لتسود حالة من الذعر داخل الملعب، وسط محاولات الجهاز الطبي لإنعاش قلبه، قبل أن تدخل سيارة الإسعاف وتقوم بنقله إلى المستشفى على الفور، ليضطر الحكم إبراهيم محمد إنهاء المباراة قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني.

وأصدر نادي مودرن فيوتشر بياناً رسمياً، مؤكداً أنه يتابع حالة القلق والحزن لجميع مسؤولي وجماهير الكرة المصرية على الحالة الصحية لنجم الفريق أحمد رفعت بعد سقوطه بشكل مفاجئ في مباراة الاتحاد السكندري في الدوري العام.

وأشار البيان إلى أن “اللاعب عانى من توقف عضلة القلب لمدة تصل إلى أكثر من ساعة بالرغم من كل محاولات الإنعاش من قبل الطاقم الطبي في مستشفى زمزم القريبة من الملعب قبل أن تتحسن الأمور طبياً وعودة النبض للقلب، إلا أنه لا تزال حالته غير مستقرة طبياً مما يمنع نقله إلا بعد استقرار حالته الصحية ولا يزال اللاعب يتلقى العلاج وعمل الفحوصات اللازمة”.